Herelllllan
herelllllan2

بن سلمان يهاجم الإمارات .. رسمياً

يمانيون- متابعات
شن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، اليوم، هجوما غير مسبوق على الإمارات يعد الأول منذ تشكيل تحالف العدوان على اليمن قبل سنوات.

وتداولت وسائل إعلام سعودي مقتطفات من تقرير لمجلة ول أستريت جورنال الأمريكية كشفت فيه كواليس لقاء جمع بن سلمان بالصحفيين المحليين في الرياض خلال إحاطة نادرة غير رسمية، مشيرة إلى أن بن سلمان تحدث بكل شفافية عن تعرض بلاده لطعنة في الظهر من الإمارات التي وصفها بحليف لبلاده منذ عقود.

وأشار بن سلمان إلى أن الإمارات قادت بلاده إلى صراعات كارثية تخدم مصالحها وليس السعودية، وفق ما نقلته المجلة عن مسؤولين سعوديين.

وأشارت المجلة الأمريكية إلى أن بن سلمان وبن زايد كانا حتى وقت قريب قريبان من بعضهما البعض لكن الرجلين لم يتحدثا معا منذ أكثر من ستة أشهر، مؤكدة امتداد خلافاتهما للعلن.

وأفادت المصادر بان محمد بن زايد رئيس الإمارات يشعر حاليا بالغضب من أن محمد بن سلمان قادر على تجاوزه ناقلة عن مسؤولين إماراتيين اتهمهم للسعوديين بارتكاب بعض التجاوزات.

وتمر العلاقات الإماراتية – السعودية بمنعطفات خطيرة انعكست في اليمن حيث يخوض الطرفان صراعا مريرا للسيطرة على مناطق النفط وذي الموقع الاستراتيجي شرقي البلاد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com