Herelllllan
herelllllan2

إب.. أمسيات في الظهار بذكرى الهجرة النبوية

يمانيون../
أقيمت في مديرية الظهار بمحافظة إب عدد من الأمسيات بمناسبة ذكرى الهجرية النبوية على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم وبمناسبة ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام.

وشهدت حارات قحزة والوازعية وممسى الوصابي والسبل وعيقرة وجامع الرحمن، أمسيات ثقافية إحياءً لهاتين المناسبتين.

وألقيت خلال الأمسية بحضور وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي ومشرف المديرية علاء السادة، الكلمات المعبرة عن عظمة ذكرى الهجرة النبوية وذكرى الولاية وأهمية إحياءهما بشكل يرسخ في عقول ابناء وشباب هذه الامة اهمية الإقتداء برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وبوابة مدينة علمه الإمام علي بن ابي طالب.

وابرزت الكلمات أهم الدروس والعبر التي يستفاد منها بالعودة إلى هاتين المناسبتين العظيمتين. مشيدةً بحرص أبناء هذا البلد على إحياء ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام الذي يرتبط به اليمنيون ارتباطا وثيقا كونه اول من بعثه رسول الله صلوات الله عليه وإله إلى اليمن.

وأوضحت الكلمات أن تولي الله ورسوله والإمام علي فيه حصانة وكرامة للأمة وقوةً في مواجهة أعدائها الذين لن يتمكنوا من استعباد وإذلال هذه الأمة إذا كانت تسير على طريق التولي الصادق والعملي لله ورسوله والإمام علي.

ودعت الكلمات كافة أبناء الأمة إلى التكاتف ووحدة الصف والسير لمواجهة أعدائها المتربصين بها منذ سنوات طويلة من الزمن.

تخلل الامسيات عدد من الفقرات الإنشادية والشعرية والفلكلورية التي تعبر عن ابتهاج وفرحة اليمنين بهذه المناسبتين العظيمتين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com