Herelllllan
herelllllan2

أبناء مدينة البيضاء ينظمون وقفات احتجاجية تنديداً بحرق نسخ من المصحف الشريف

يمانيون/ البيضاء

نظّم أبناء مدينة البيضاء، اليوم، وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديداً بسماح السلطات السويدية لمتطرفين بحرق نسخ من المصحف الشريف.

وأكد المشاركون في الوقفات التي حضرها وكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ورئيس مكتب رفع المضالم بالمحافظة محمد أحمد الحبابي، أن إحراق نسخ من المصحف الشريف، بتأييد ومباركة الحكومة السويدية، يعكس مدى معاداة تلك الحكومات للمقدسات والرموز الإسلامية.

واعتبر بيانات صادر عن الوقفات، جريمة حرق المصحف، استفزازاً لمشاعر ملياري مسلم في العالم، وانتهاكاً صارخاً للمواثيق والأعراف الدولية ومبادئ حقوق الإنسان التي تُجرِّم المساس بالرموز والمقدسات الدينية لكافة شعوب العالم.

وأشاد البيانات بقرار وزارة الصناعة بشأن مقاطعة كافة البضائع والمنتجات السويدية .. داعياً الشعوب الإسلامية إلى تفعيل قرار المقاطعة الاقتصادية والسياسية كسلاح مؤثر تجاه الدول التي تدعم الإساءة للمقدسات الإسلامية.

وحمّل البيانات السلطات السويدية مسؤولية تكرار الإساءة للمقدسات الإسلامية وفي مقدمتها القرآن الكريم، مطالبا الدول الإسلامية باتخاذ إجراءات رادعة بحق مرتكبي مثل هذه الجرائم وداعميهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com