Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية في مجمع الساحل الغربي الطبي بالحديدة إحياءً لذكرى عاشوراء

يمانيون|

نظم مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة، اليوم الأربعاء ، فعالية خطابية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.

وفي الفعالية، أكد وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والاعلام، علي قشر، أهمية إحياء ذكرى المناسبة لتعزيز الهوية الإيمانية التي يتسم بها أبناء الشعب اليمني، واستلهام الدروس المستوحاة من فاجعة كربلاء ومأساة الإمام الحسين.

وتطرق إلى ما اتسم به الإمام الحسين من مآثر عظيمة خلال مسيرته الجهادية في مقارعة الطغاة والمستكبرين، مؤكدا أهمية تعزيز الارتباط بمظلوميات آل بيت الرسول وترسيخ الدروس من أحداث عاشوراء في أذهان الاجيال لتصحيح واقع الأمة ولملمة شتاتها.

من جانبه تحدث نائب مدير المجمع، الدكتور أحمد عامر، عن واقعة كربلاء ومبادئ ثورة الإمام الحسين في مواجهة الطغيان، لافتا إلى صمود الشعب اليمني وتمسكه بمنهج الثورة الحسينية.

بدوره نوه الشيخ محمد الوافي في كلمة لعلماء المحافظة، بمسؤوليات الأمة في تصحيح واقعها والرجوع لكتاب الله، معتبرا فاجعة كربلاء ذكرى استشهاد الإمام الحسين تاريخا مهما لتعزيز مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

تخلل الفعالية، التي حضرها مدير مجمع الساحل الطبي، العقيد عبدالرزاق المضواحي، وكوادر المجمع وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعلماء وصلة انشادية عبّرت عن المناسبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com