Herelllllan
herelllllan2

جرائم العدوان الأمريكي السعودي التي حدثت في مثل هذا اليوم 31 يوليو

يمانيون/ تقارير

في مثل هذا اليوم 31 يوليو استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي مختلف المحافظات مخلفاً شهداء وجرحى ودماراً واسعاً في ممتلكات المواطنين والمنشآت الخدمية .
ففي 31 يوليو 2015، استشهد المواطن منصور علي مقدر وأبنائه الثلاثة إبراهيم وعبدالعزيز وسليمان، وجرح ستة آخرين من الأسرة بينهم نساء وأطفال، جراء استهداف طيران العدوان منزلهم في منطقة جبل الأزد بمديرية رازح محافظة صعدة.
وشن طيران العدوان عدداً من الغارات على مناطق المنزالة والشوارق وسبلان بمديرية رازح، فيما استهدف جيش العدو بأكثر من 20 صاروخاً منطقتي الحصامة والملاحيظ ومديرية رازح والمنزالة والمزرق.
وفي محافظة حجة شن الطيران المعادي غارات على فندق صرح سبأ بمدينة حرض والوادي ومنطقة المهجم في مديرية بكيل المير، كما استهدف بمحافظة مأرب منطقة المطار والزور ومنطقتي السد القديم والأشراف، وشن غارة على مديرية لودر بمحافظة أبين.
وفي مثل هذا اليوم من العام 2016، شن طيران العدوان خمس غارات على العمود في منطقة الخوبة ثلاث غارات على جبل الدود بقطاع جيزان.
واستهدف طيران العدوان بثلاث غارات كهلان بمديرية صعدة وبغارة منطقة المليل بمديرية كتاف، كما ألقى قنبلة عنقودية على منطقة رشاحة بالمديرية، في حين تعرضت مديريتي الظاهر وحيدان الحدوديتين لقصف صاروخي سعودي.
وشن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة العقبة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف.
وفي 31 يوليو 2017، شن طيران العدوان خمس غارات على منازل ومزارع المواطنين في مناطق المخدرة والربيعة بمديرية صرواح محافظة مأرب.
وفي مثل هذا اليوم من العام 2018، استشهد أربعة مواطنين وأصيب اثنان إثر غارت لطيران العدوان على مكتب الإرشاد الزراعي في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.
وشن الطيران ثلاث غارات على المجمع الحكومي في مديرية الزيدية، وأربع غارات جنوب مديرية الدريهمي.
كما شن طيران العدوان غارة على منطقة الأعبوس في مديرية حيفان بمحافظة تعز، وغارتين على مزارع المواطنين في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، فيما استهدف المرتزقة بقذائف المدفعية مناطق متفرقة بالمديرية.
وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارتين على منازل المواطنين في مديرية باقم الحدودية، واستهدف قصف بأكثر من 200 صاروخ وقذيفة مناطق سكنية بمديرية باقم محدثاً دماراً واسعاً في منازل المواطنين ومزارعهم.
وفي 31 يوليو 2020، شن طيران العدوان أربع غارات على مديريتي مجزر ومدغل بمحافظة مأرب، وغارتين على منطقة الخنجر بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.
وفي محافظة الحديدة، قصف مرتزقة العدوان بالمدفعية منطقة القرشية جنوب الجاح بمديرية بيت الفقيه، واستهدفوا بقذائف المدفعية ونيران أسلحتهم الرشاشة شارع الـ50 وكلية الهندسة والضبياني بمدينة الحديدة.
واستهدف قصف مدفعي وبالأسلحة الرشاشة للمرتزقة مدينة الدريهمي وشمال قرية الدحفش، في حين شن الطيران التجسسي المقاتل خمس غارات على الدريهمي، وقصف المرتزقة بـ 99 قذيفة وبالأعيرة النارية المختلفة مناطق عديدة في المحافظة.
وشن جيش العدو قصفاً صاروخياً ومدفعياً على قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة.
وفي مثل هذا اليوم من العام 2021، استشهد مواطن بمنطقة الرقو في مديرية منبه بمحافظة صعدة جراء قصف مدفعي سعودي.
وشن طيران العدوان خمس غارات على مديريتي رحبة وجبل مراد وغارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.
كما شن الطيران التجسسي خمس غارات على الجبلية والتحيتا بمحافظة الحديدة، فيما استحدث المرتزقة تحصينات قتالية في الفازة والجاح، وقصفوا بـ 121 قذيفة مدفعية، وبالأعيرة النارية المختلفة مناطق متفرقة بالمحافظة.
وفي 31 يوليو 2022، استحدث مرتزقة العدوان تحصينات شمال وشمال شرق مديرية حيس وأمام البكس في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة وفي مديرية مقبنة بمحافظة تعز.
وأطلق المرتزقة النار بشكل مكثف على عدة مناطق في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، الحديدة، البيضاء وجبهات الحدود، وقصفوا بالمدفعية مناطق الأحطوب بمحافظة تعز، وحرض وبني حسن بمحافظة حجة، ومديرية حيس والجبلية بمحافظة الحديدة والصخرة بعسير والعمود بوادي جارة وجبل تويلق والكنب والكنب القديم في جيزان.
كما استهدف قصف مدفعي للمرتزقة مناطق قطابر والمدافن والملاحيظ بمحافظة صعدة، نتج عن ذلك إصابة المواطن نادر محمد علي محمود المخلافي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com