Herelllllan
herelllllan2

ورشة عمل بأمانة العاصمة حول التوعية الميدانية بأهمية التعليم

يمانيون../
نظم قطاع تعليم الفتاة بوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة اليوم، ورشة حول التوعية الميدانية بأهمية العودة للتعليم.

تلقت ٢٠ مشاركة من المعلمات، معارف ومهارات حول التوعية بمفهوم التسرب وأهمية الالتحاق بالتعليم وآلية النزول الميداني وكيفية التعامل مع أسر المتسربات من المدارس وتعبئة استمارات جمع البيانات وتقارير الإنجاز وقصص النجاح، ضمن حملة التوعية للعودة إلى المدرسة.

وخلال الورشة أكدت وكيلة وزارة التربية لقطاع تعليم الفتاة بشرى المحطوري، الدور الفاعل للمتصلات المجتمعيات في إعادة الطالبات المتسربات إلى المدارس والنزول الميداني لرفع الوعي لدى أولياء الأمور بأهمية تعليم الفتاة والعودة للمدرسة.

فيما أشارت نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة أشواق المأخذي، إلى هدف الورشة في التعريف بأهمية التوعية الميدانية التي ستنفذ خلال الأيام القادمة بمديريات معين والسبعين وبني الحارث والثورة ضمن برامج حملة العودة إلى المدرسة.

من جانبها أفادت مدير تعليم الفتاة بمكتب التربية والتعليم بالأمانة أميرة العسيري، بأن الحملة تستهدف النزول لتوعية أسر الفتيات المتسربات ومعرفة الأسباب ووضع المعالجات وتذليل الصعاب وإعادة المتسربات للمدارس.

حضرت الورشة قيادات وكوادر تربوية بمكتب التربية والتعليم بالأمانة والمديريات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com