Herelllllan
herelllllan2

الوكيل البشري يدشن توزيع 500 سلة غذائية للأشد فقرا في مديريات الحديدة

الوكيل البشري يدشن توزيع 500 سلة غذائية للأشد فقرا في مديريات الحديدة

دشن وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، اليوم الأربعاء ، توزيع سلال غذائية على الأسر الأشد فقرا في عدد من مديريات المحافظة.
يستهدف المشروع الذي تنفذه جمعية الشباب التنموية بالمحافظة بتمويل من مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة توزيع 500 غذائية على الأسر الأشد فقرا بمديريات بيت الفقيه، والتحيتا ، والزيدية ، والزهرة واللحية ، والصليف.
وفي التدشين ثمن البشري الجهود الإنسانية لجمعية الشباب التنموية ومكتب هيئة الزكاة ومدى التفاعل في مساندة السلطة المحلية لتخفيف جزء من معاناة الشرائح المستضعفة والعمل على دعم الأسر الأشد فقرا.
ودعا رجال المال والأعمال والمنظمات الى المساهمة في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمتضررة والنازحة جراء العدوان والحصار من خلال تبني مثل هذه المشاريع الإنسانية التي تعزز من التكافل الاجتماعي في ظل تحديات المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
من جانبه أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد هزاع، أن توزيع هذه السلال الغذائية تأتي ضمن جوانب التعاون مع جمعية الشباب التنموية وبما يعزز من دور الهيئة في الجانب الخيري والإنساني لمساعدة الفقراء والمحتاجين وفق مصارف الزكاة الشرعية..
فيما نوه رئيس جمعية الشباب التنموية فاضل الضياني، بدور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتعاون ودعم مكتب الزكاة للجمعية وتمكينها من تنفيذ نشاطها الاجتماعي التنموي وتوفير هذه السلال الغذائية للأسر الأشد فقرا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com