Herelllllan
herelllllan2

مجدداً .. السويد والدنمارك تستفزان مشاعر المسلمين حول العالم

متابعات :

أقدمت عصابات متطرفة في كل من السويد والدنمارك على اقتراف جرائم إحراق جديدة بحق نسخ من القرآن الكريم في العاصمتين كوبهاغن وستوكهولم ..

ونقلت وكالات أنباء عالمية عن وسائل إعلام إيرانية أن عصابة متطرفين أقدمت أمس الجمعة على إحراق نسخ من القرآن الكريم امام السفارة الإيرانية في العاصمة السويدية ستوكهولم ..

وذكرت صحيفة Aftonbladet، السويدية أن امرأة ورجل حاولا إطفاء الحريق في نسخ من القرآن الكريم إلا أن الشرطة السويدية احتجزتهما وتم استكمال جريمة الحرق ..

مشيرة إلى أن متطرف يحمل الجنسية السويدية ويدعى سلوان موميكا هو من قام بإحراق نسخ من القرآن أمام السفارة الإيرانية في ستوكهولم ..

وفي السياق ذاته أقدمت عصابة متطرفة يوم امس الجمعة 2 صفر على إحراق نسخ من القران الكريم أمام السفارة الليبية في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن .. وهو الامر الذي ادانته الخارجية الليبية بشدة .. محملة السلطات الدنماركية “المسؤولية السياسية لإضرارها بالعلاقات بين البلدين والسماح باستفزاز الشعب الليبي وكافة المسلمين حول العالم.

وتأتي هذه الجريمة المتجددة عقب نشر السلطات السويدية والدنماركية لبيانات زعمت فيها انها تراجع قوانينها وستمع أي جريمة من هذا النوع فيما قدم وزير الخارجية الدنماركي اعتذاره قبل أيام عن هذه الجريمة واعتبرها وحشية .. لكن البيانات تلك والاسف مجرد مغالطة ليس فقط للرأي العام العالمي ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com