Herelllllan
herelllllan2

تنظيم لقاء توعوي بأهمية الزكاة وإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بريمة

يمانيون/ ريمة

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة اليوم ،بالتعاون مع مكتب الإرشاد اللقاء التوعوي الزكوي للخطباء والمرشدين وعاملي مكتب الزكاة بالمحافظة ، بأهمية الزكاة وإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي اللقاء أشار وكيل المحافظة محمد مراد، إلى أهمية تنفيذ مثل هذه اللقاءات التوعوية بهدف تعزيز الوعي بأهمية الزكاة التي فرضها الله تعالى وأخرجها للفقراء والمساكين .

وأكد ضرورة التمسك بالقيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين ووجوب التذكير والتأسي بسنته والسير على نهجه ودربه.

فيما أشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري إلى أهمية تكريس ثقافة الاحتفال بالمولد والرد على كل من يحاول التشكيك بأهميته .. داعياً للعودة إلى كتاب الله لمعرفة أخلاق الرسول وصفاته وجهاده وشخصيته وترسيخ أهمية فريضة الزكاة في أوساط المجتمع.

من جانبه أوضح مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة علي النهاري، أن اللقاء التوعوي يأتي يهدف إلى التوعية بأهمية فريضة الزكاة عبر الخطباء والمرشدين وعاملي مكتب الزكاة وإحياء سنة رسول الله والتحلي بقيمه ومبادئه وأخلاقه ونهجه القويم .

وحث على ضرورة استشعار المسؤولية وتفعيل دور الأداء الزكوي وكذا تجاه مظاهر الاحتفال بذكرى سيد الخلق وتجسيد الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع، وما جسده من دور في تحرير الأمة الإسلامية وإخراجها من الظلمات إلى النور .

تخلل اللقاء الذي حضره مديرا مكتبا الارشاد رضوان الحديدي والأوقاف فتح الدين النهاري نائب مدير مكتب هيئة الزكاة مسؤول التوعية علي الوعيق ومدير فرع هيئة الزكاة بمديرية الجبين وليد الحيث ، موشحات تراثية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com