Herelllllan
herelllllan2

فعالية احتفالية نسائية لأسر الشهداء بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

فعالية احتفالية نسائية لأسر الشهداء بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ الحديدة

نظمت بمدينة الحديدة، أمس فعالية احتفالية نسائية لأسر الشهداء بذكرى المولد النبوي الشريف، نظمها فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء وملتقى الطالب الجامعي فرع الطالبات والهيئة النسائية بالمحافظة.
وفي الفعالية، ألقيت كلمات تطرقت إلى أهمية استشعار عظمة المسئولية الدينية إزاء أهم حدث في تاريخ البشرية..لافتة إلى ما ينبغي على أبناء الأمة من تعظيم هذه المناسبة تقديراً لمكانة خاتم الأنبياء والمرسلين.
واعتبرت احياء هذه المناسبة في إطار الرد على حملات الاساءة التي تستهدف نبي الأمة والتذكير بالسيرة العطرة لرسول الإنسانية والحث على تجسيدها في الحياة قولاً وعملاً.
وأوضحت أن دلالات الاحتفال بذكرى مولد خير البرية تكمن في العودة لتطبيق منهجه وتعاليمه والتمسك بما جاء به وتجسيد المثل والقيم التي انتهجها الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.
واستعرضت المحطات التي خاضها اليمنيون في مناصرة النبي والانتصار للرسالة المحمدية، ودور المرأة اليمنية وأسر الشهداء في تعزيز الصمود ومنهجية الثبات دفاعا عن الحق ومناهضة الباطل.
تخللت الفعالية التي شارك فيها قطاع الطالبات بملتقى الطالب الجامعي بجامعة الحديدة وكوادر الهيئة النسائية الثقافية بمدينة الحديدة، فقرات إنشادية معبرة عن المناسبة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com