Herelllllan
herelllllan2

حصيلة ضحايا الاعتداء التكفيري على الكلية الحرية بسوريا ترتفع إلى 366 شهيدا وجريحا

 أعلن التلفزيون السوري، صباح اليوم الجمعة، ارتفاع عدد الشهداء جراء الاعتداء التكفيري على الكلية الحربية بحمص إلى 89 شهيداً منهم 31 من النساء و5 أطفال وبلغ عدد الإصابات 277.

وأجريت، صباح اليوم، مراسم تشييع شهداء الاعتداء التكفيري على حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية، صباح اليوم، من أمام المشفى العسكري في حمص وبحضور رسمي وشعبي.

وكانت وزارة الصحة السورية قد أعلنت في وقت سابق عن ارتقاء 81 شهيدا منها 31 امرأة و5 أطفال فيما أصيب 240 في حصيلة غير نهائية، جراء الهجوم الإجرامي.

ونفذت الجماعات التكفيرية، أمس الخميس، هجوما إجراميا على حفل تخرج دورة ضباط الكلية الحربية في حمص، ما أدى إلى ارتقاء شهداء وجرحى

ومساء الخميس، شن الجيش السوري قصفا صاروخيا مكثفا على مواقع الجمعات التكفيرية في محاور ريفي إدلب وحلب، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف التكفيريين.

وأفاد مراسل شبكة المسيرة في سوريا بأن راجمات الجيش السوري شنت قصفاً صاروخياً مكثفاً استهدف مواقع الجماعات التكفيرية على محاور ريف إدلب الجنوبي.

وأوضح المراسل بأن الجيش السوري شن كذلك قصفاً مكثفاً على مواقع جماعة النصرة التكفيرية غربي حلب وسقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوف التكفيريين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com