Herelllllan
herelllllan2

تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يبارك عملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية

يمانيون/ صنعاء

باركت الهيئة التنفيذية لتحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، العملية العسكرية (طوفان الاقصى) التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية.

وقال بيان صادر عن تحالف الأحزاب والقوى السياسية اليوم السبت، إن هذه العملية البطولية، التي تأتي تزامنًا مع الذكرى الخمسين لحرب أكتوبر التحريرية التي أنهت أسطورة الجيش الذي لا يقهر وثبتت معادلة وحدة الشرفاء، قوة لا تقهر.

وأضاف البيان: اليوم وبعد مرور خمسة عقود من الصمت العربي وخيانة التطبيع ثار أحرار فلسطين وقاموا بهذه العملية البطولية التي أعادت توجيه البوصلة نحو فلسطين الأرض والمقدسات مع كل شرفاء محور المقاومة والتصدي والتحرير.

وأشار البيان إلى أن هذه العملية أربكت جيش الاحتلال ودفعته إلى الحرب على الشعب العربي الفلسطيني وكل فصائله ومكوناته السياسية والعسكرية وأعلن التعبئة العامة في كافة مستوطناته.

ودعا تحالف الأحزاب والقوى السياسية اليمنية المناهضة للعدوان، أحرار فلسطين إلى التوحد والالتحام في هذه المعركة التاريخية.

كما دعت، كل أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى التضامن والدعم والمساندة الفعلية لهذه المعركة وكسر هيمنة وغطرسة العدو الصهيوني وتحرير الأرض العربية.

ودعا البيان، السلطة الفلسطينية إلى تجسيد الإرادة الشعبية لشعب فلسطين والتحلل من التزاماتها المخزية بالاتفاقات الأمنية مع العدو الصهيوني لملاحقة المجاهدين الفلسطينيين والتضييق عليهم.

وجدد الإدانة للأنظمة العربية المطبعة، ودعاها إلى تصحيح موقفها وإعادة الاعتبار لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى تحرير الأراضي الفلسطينية وعاصمتها القدس؛ مالم فعلى الشعب العربي في هذه الدويلات النهوض بكل عنفوان واسقاط الحكام العملاء المرتزقة خدام الصهيونية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com