Herelllllan
herelllllan2

طهران: عملية طوفان الأقصى فتحت صفحة جديدة في المقاومة ضد المحتلين

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، اليوم الأحد، إن عملية طوفان الأقصى فتحت صفحة جديدة في المقاومة والعمليات المسلحة ضد المحتلين في الأراضي المحتلة.

وأفادت وكالة “تسنيم” الإيرانية بأن المتحدث باسم خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية ناصر كنعاني، هنأ في تصريح له، الشعب الفلسطيني وكافة فصائل وتيارات المقاومة بعملية طوفان الأقصى، وقال: إن عملية اليوم فتحت صفحة جديدة في المقاومة والعمليات المسلحة ضد المحتلين في الأراضي المحتلة.

وأضاف، إن ما حدث اليوم يأتي استمرارا لانتصارات حركة المقاومة المعادية للصهاينة في مختلف المجالات بينها في سوريا ولبنان والأراضي المحتلة.

وأشار كنعاني إلى أن أداء حركة المقاومة خلال العقود الثلاثة الماضية، قائلا انه لأول مرة أجبرت حركة المقاومة في لبنان خلال عام 2000 الصهاينة على الانسحاب من خلال مقاومتها وأظهرت بهذه المقاومة أن الأسطورة الاستعراضية المتمثلة بعدم هزيمة الجيش الصهيوني هي مجرد مزاعم فارغة والقوات العسكرية للكيان الصهيوني تهزم أمام صمود قوات المقاومة.

ولفت إلى أنه في حرب تموز 2006، أظهرت المقاومة في لبنان مرة أخرى أنه يمكن هزيمة الكيان الصهيوني وهيمنته أمام المقاومة المسلحة وأصبح ذلك تجربة لقوات المقاومة في فلسطين ووفر الأرضية لإنعاش حركات المقاومة المسلحة المناهضة للصهاينة في فلسطين.

وتابع أننا شهدنا خلال السنوات الماضية في مختلف العمليات أنه كلما أقدم الصهاينة على تنفيذ عمليات ضد المقاومة لاسيما في قطاع غزة واجهوا الفشل والإذلال وفي كل عملية كانت قدرتهم على التحمل أقصر من ذي قبل.

وأوضح أن العملية التي شنتها حركة المقاومة في فلسطين اليوم تشكل منعطفا في عملية استمرار المقاومة المسلحة للشعب الفلسطيني ضد الصهاينة وبعبارة أخرى هذه العملية فتحت صفحة جديدة في مجال مقاومة الشعب الفلسطيني ضد الصهاينة. كما أظهرت أن تيار المقاومة في فلسطين تتمتع بالثقة العالية بالنفس لتنفيذ العمليات المشتركة والمتعددة الجوانب ضد الصهاينة وفي هذه العملية إستخدمت عنصر المفاجأة وأساليب مشتركه أخرى وهذا يدل على الثقة بالنفس لدى الشعب الفلسطيني أمام المحتلين.

وصرح أنه في هذه العملية أصيب الصهاينة بمفاجأة خطيرة، قائلا ان هذا الملف أثبت من جديد درجة هشاشة الصهاينة في إطار إجراء عملي خطير وعدم تمتعهم بالمعنويات اللازمة للمقاومة.

وذكر كنعاني ان المقاومة حققت انتصارات باهرة حتى الآن خلال هذه العملية وهذا الملف هو نقطة مشرقة في تاريخ نضالات الشعب الفلسطيني مع الصهاينة.

وتابع كنعاني اننا نأمل في أن تستطيع حركة المقاومة تحقيق المزيد من الانتصارات في مسار تحرير فلسطين وتحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني من خلال المعنويات العليا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com