Herelllllan
herelllllan2

خلال 24 ساعة..7 شهداء فلسطينيين برصاص العدو واشتباكات مسلحة بالضفة الغربية

 استشهد 7 مواطنين فلسطينيين برصاص قوات العدو الصهيوني، خلال مواجهات اندلعت في مناطق مختلفة بالضفة المحتلة خلال 24 ساعة، تزامناً مع انطلاق معركة طوفان الأقصى في قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، فجر اليوم الأحد، استشهاد الشاب أحمد عواودة من الخليل بعد خوضه اشتباكا مسلحا مع قوات العدو قرب حاجز دير شرف شمال غرب نابلس.

ومساء السبت أعلنت وزارة الصحة عن استشهاد الشاب محمد باسم خميس (18 عاماً)، برصاص العدو في الصدر، ببلدة بيت أمر في الخليل، واستشهاد الشاب يوسف نادر سليمان ادريس (١٩ عاماً)، متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص العدو.

وأعلنت أيضاً عن استشهاد الفتى أحمد عبد الناصر رابي (13 عامًا) برصاص العدو في قلقيلية خلال مواجهات اندلعت قرب الحاجز الشمالي.

وأعلنت الوزارة عن وصول شهيدين إلى مجمع فلسطين برام الله ومستشفى أريحا الحكومي، مساء السبت.

فيما استشهد الشاب كرم العايدي جراء إصابته برصاص قوات العدو خلال مواجهات على المدخل الشمالي لمدينه أريحا المحتلة.

وقالت وزارة الصحة، إن الهيئة العامة للشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد محمد عوض جربوعة (24 عاماً)، متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص العدو ، قرب بلدة اللبن غربي رام الله.

واندلعت مواجهات عنيفة وعمليات إطلاق نار استهدفت قوات الاحتلال في الضفة والقدس، ضمن معركة “طوفان الأقصى”.

كما خرجت مسيرة ليلية حاشدة في نابلس، دعما وإسنادا للمقاومة في غزة ومعركة طوفان الأقصى.

وأشعل الشبان النار ببرج عسكري لجيش العدو على مدخل فرش الهوى غرب الخليل، فيما أطلق مقاومون النار من مركبة مسرعة تجاه نقطة عسكرية لجيش الاحتلال في الخليل.

واندلع اشتباك مسلح مع قوات العدو عند حاجز بيت إيل شمال رام الله، فيما شهدت قرية أم صفا غرب رام الله مواجهات عنيفة مع قوات العدو.

وفي طولكرم، استهدف مقاومون حاجز الطيبة قرب طولكرم، وخاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات العدو.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com