Herelllllan
herelllllan2

حزب الله في وقفة تضامنية مع فلسطين: لدى المقاومة الكثير من المفاجآت

يمانيون|

نظم حزب الله، اليوم الأحد وقفة تضامنية حاشدة في الضاحية الجنوبية ببيروت مباركة وتأييدا لعملية طوفان الأقصى العسكرية.

وقال رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله السيد هاشم صفي الدين في كلمة له خلال الوقفة أيها المجاهدون في فلسطين لقد أثبتم في هذا الهجوم أنكم قادرون على صنع التحرير الكامل.

 

وأضاف صفي الدين: أعتقد أن نتنياهو والصهاينة لن يستفيقوا من هذه الصدمة، مؤكدا أن عملية طوفان الأقصى تدل على فشل ذريع وكبير للاستخبارات الأمنية الصهيونية ونجاح باهر للمقاومة الفلسطينية في التخطيط والتجهيز.

 

وتابع أن الهجوم والاقتحام بهذا الشكل في عملية طوفان الأقصى يدل على تقدم كبير جدًا في عمل المقاومة في فلسطين، مشيرا إلى أن مشهد الدخول إلى المستوطنات التي كانوا يظنون أنها محميّة وقتل وأسر عدد كبير هذا مشهد فيه من الإذلال ما يكفي ليدل على قدرة المقاومين الفلسطينيين الأبطال.

 

وأردف قائلا: إن العمليات أثلجت صدور كل الشرفاء في عالمنا الإسلامي وستحدد المصير الحاسم والنهائي للصراع مع العدو.

 

وشدد على أن هذه المشاهد الكبيرة تدل على أن زمن الحساب قد أتى وأن زمن تهاوي الحصون الصهيونية قد أتى، مؤكدا أن لدى المقاومة الكثير من المفاجآت.

 

رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله أكد كذلك أن عملية طوفان الأقصى أنهت مقولة المستوطنات الآمنة في كل فلسطين، وسلبت الأمن والنوم من الصهاينة والآتي أعظم.

 

وأشار إلى أن العدو الصهيون أعلن مقتل عدد من الضباط الصهاينة بينهم قائد الوحدة “متعددة المهام” وقائد وحدة استطلاع في لواء ناحال “عيدو يهوشواع” قائد فرقة التدريب في القوات الجوية الخاصة.

 

وخاطب حكومة كيان العدو والولايات المتحدة قائلا: في رسالتنا للعدو والإدارة الأمريكية “إذا تماديتهم في حماقاتكم ستشهدون طوفان الأمة بأكملها”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com