Herelllllan
herelllllan2

أبناء محافظة ذمار في مسيرة حاشدة تأييداً لعملية طوفان الأقصى

يمانيون|

خرج أبناء محافظة ذمار اليوم في مسيرة حاشدة تأييدا لعملية طوفان الأقصى ودعما ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

 

وفي المسيرة التي تقدمها المحافظ محمد البخيتي ووكلاء المحافظة وعدد من أعضاء مجلس الشورى ومديرو المكاتب التنفيذية وممثلو مختلف شرائح المجتمع، بارك أبناء ذمار العملية البطولية النوعية التي نفذها أبطال المقاومة وما حققته من انتصارات تمثل نقطة تحول مهمة في مسار مقاومة الكيان الصهيوني المحتل.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة وأن عملية “طوفان الأقصى” أعادت للأمة عزتها وكرامتها وشموخها، وكشفت هشاشة الكيان الصهيوني وترسانته العسكرية التي تتحطم أمام صمود وبسالة المقاومة الفلسطينية، وأن مصير هذا العدو المحتل الزوال والخزي والعار لعملائه وداعميه.

 

وأعرب البيان عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من نتائج ميدانية كبدت العدو الصهيوني المحتل خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات..مشيدين بالتطور النوعي الذي وصلت إليه المقاومة الفلسطينية ماجعلها قادرة على اختراق العمق الصهيوني وخلخلة صفوفه.

 

وجدد الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وما يتخذه من خيارات وفي مقدمتها الخيار العسكري وصولا لاستعادة حقوقه المسلوبة وتلقين العدو أقسى الدروس والعبر، حتى يشهد نهايته المحتومة.

 

ودعا البيان كافة أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى التأييد والمؤازرة للمقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والمواقف لمناهضة الاحتلال الصهيوني وجرائمه والتحرك الجاد نحو تحرير المسجد الأقصى.

 

وحمل الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن حماية الشعب الفلسطيني ومقدراته خاصة وهو يخوض معركته في استعادة أرضه وحقوقه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com