Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. مسيرة حاشدة تعزيزاً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية

يمانيون|

احتشد الآلاف من أبناء محافظة الحديدة، عصر اليوم الجمعة، في مسيرة جماهيرية كبرى بساحة شارع الميناء تعزيزاً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وهتف المشاركون في المسيرة التي اكتظت بجموع غير مسبوقة من مختلف مديريات المحافظة، بشعارات التضامن مع قطاع غزة والشعب والمقاومة الفلسطينية، والتأكيد على واحدية النضال ضد المحتل الصهيوني وداعمه الأكبر والرئيسي أمريكا.

 

ورفعوا الرايات والعلم الفلسطيني، تعبيراً عن موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي تجاه قضية فلسطين، مؤكدين دعم فصائل المقاومة لمواصلة ردع العدو الصهيوني والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحرير أراضيه المحتلة واستعادة كامل حقوقه المسلوبة.

 

وبارك بيان صادر عن مسيرة الحديدة تلاه الشيخ محمد الوافي، العملية النوعية (طوفان الأقصى)، مشيداً ببطولات فصائل المقاومة الفلسطينية والملاحم الكفاحية ضد كيان العدو الغاصب.

 

وأكد البيان وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية بالسلاح والرجال والإمكانيات في مواجهة العدو الصهيوني، مستنكراً مواقف الدول المطبّعة وما تقوم به من ممارسات ومخططات لتفكيك صف أبناء الأمة الاسلامية.

 

واعتبر، استمرار صمت المجتمعِ الدولي إزاء الجرائم التي يمارسها الاحتلال الصهيوني في الأراضي المحتلة، وصمة عار ومشاركة علنية في الحرب والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

 

وندد البيان بالدعم الأمريكي الغربي للعدو الصهيوني لشن العدوان على المدنيين في قطاع غزة وفرض حصار شامل ومنع الخدمات الأساسية ودخول المواد الغذائية والأدوية للقطاع، معتبراً ذلك جريمة حرب وإبادة جماعية بحق الفلسطينيين.

 

وانتقد البيان المعايير الازدواجية لبعض الدول الغربية وأمريكا والكيل بمكيالين ومضاعفة معاناة ومظلومية الضحايا الفلسطينيين وتشجيع الجلاد الصهيوني المنتهك لحقوق وأراضي الشعب الفلسطيني.

 

واستغرب تعاطف العديد من الدول وتأييدها ودعمها للعدو الصهيوني، متجاهلة التاريخ الإجرامي لهذا الكيان بحق الشعب الفلسطيني الذي تعرض لأفظع جرائم دموية، مؤكداً أن استمرار تواطؤ المجتمع الدولي ستكون عواقبه وخيمة في دول المنطقة.

 

وأكد البيان، أن الخيار الوحيد للقضية الفلسطينية، دعم فصائل المقاومة بالمال والسلاح والمقاتلين، للرد على المجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني ووضع حد لصلف وغطرسة المحتل الغاصب.

 

وأفاد بأن اليمن تعرض لعدوان لم يسبق له مثيل في التاريخ بسبب رفض الشعب اليمني التطبيع والتقارب مع العدو الصهيوني، لافتاً إلى أن الشعب اليمني سيظل الصخرة الصماء التي تتحطم عليها كل مخططات الأعداء.

 

وجدد بيان المسيرة، تضامن ووقوف أبناء الحديدة إلى جانب المقاومة الفلسطينية الباسلة وجهوزيتهم للمشاركة في خوض معركة تحرير الأراضي المحتلة حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com