Herelllllan
herelllllan2

تعز.. مسيرة حاشدة تعزيزا لصمود الشعب الفلسطيني ودعما لطوفان الأقصى

يمانيون|

شهد مفرق ماوية بمحافظة تعز، عصر الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تعزيزا لصمود الشعب الفلسطيني وإسنادا للمقاومة الباسلة ودعمًا لعملية طوفان الأقصى.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية واليمنية ورددوا الشعارات والهتافات المؤيدة والمباركة لمعركة طوفان الاقصى التي كان لها الفضل في إعادة القضية الفلسطينية إلى مكانتها.

 

وأعرب المشاركون في المسيرة عن مباركتهم لعملية طوفان الأقصى التي أعادت للأمة كرامتها، وأثبتت أن المقاومة الفلسطينية حيّة وقادرة على هزيمة العدو الصهيوني، وأن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن حقه في التحرير.

 

وأكدوا النفير العام استجابة لدعوة حركة المقاومة الإسلامية حماس ونصرة للمجاهدين وكذا الجهوزية الكاملة لكل الخيارات التي سيصدرها السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

 

وأعلن بيان صادر عن المسيرة، تأييد وتضامن ومباركة الشعب اليمني للعملية الجهادية البطولية (طوفان الأقصى) وما حققته من انتصارات عظيمة للشعب الفلسطيني وللأمة العربية والإسلامية ضد الكيان الصهيوني.

 

وأكد البيان الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وإلى جانب حركات الجهاد والمقاومة بالسلاح والرجال المقاتلين.

 

واستنكر البيان الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني باستهدافه منازل المواطنين المدنيين وقتل النساء والأطفال في ظل صمت عربي وإسلامي وأممي معيب.

 

كما أكد تأييد كافة الخيارات التي ستتخذها قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي في إطار التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة.

 

ولفت البيان إلى أن مظلومية الشعب الفلسطيني كشفت زيف الشعارات الأمريكية كحقوق الإنسان والمرأة والأطفال وحق الشعوب في تقرير مصيرها والحرية والاستقلال، في حين هي من تدعم الكيان الغاصب في كل جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

 

وأدان البيان المواقف المخزية للأنظمة العربية والمطبعة، معتبرا أن مواقفها المخزية مشاركة فعلية في الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

 

وشدد البيان على أن الخيار الوحيد والصحيح للأمه في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه وفي المقدمة أمريكا، هو الجهاد في سبيل الله.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com