Herelllllan
herelllllan2

محافظ شبوة: ثورة الـ14 من أكتوبر حدث مفصلي وحد اليمنيين لطرد الاحتلال

يمانيون../
اعتبر محافظ شبوة عوض محمد العولقي، ثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة حدثاً مفصلياً في تاريخ اليمن الحديث وحد جميع اليمنيين لطرد المستعمر البغيض، وسطروا أروع الملاحم البطولية، ليتوج نضالهم بجلاء آخر جندي بريطاني في 30 نوفمبر عام 1967م.

وأكد المحافظ العولقي أن ثورة أكتوبر تعد منهجاً نضالياً متكاملاً ودافعاً رئيسياً يستمد منه الشعب اليمني نوراً يضيء خطواته في النضال والتضحية من أجل طرد المحتلين الجدد.

وأوضح أن الشعب اليمني، يسير على دروب المناضلين والثوار من الرعيل الأول، وينتصر اليوم بكل عنفوان لذلك التاريخ النضالي المشرف، وهو يواجه مشاريع دول الاحتلال التي تستهدف وتنهب مقدرات الوطن في المحافظات الجنوبية المحتلة.

وأشار إلى أن يوم النصر برحيل الاحتلال بات قريباً وسينال اليمن سيادته الكاملة على بره وبحره وسمائه وجزره وموانئه، ولن يبقى من الوطن قيد أنملة تحت الاحتلال، منوهاً بالرؤية الحكيمة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى التي تسعى لبناء يمن قوي يجبر الجميع على احترام سيادته وأمنه واستقراره.

ودعا محافظ شبوة أبناء الشعب اليمني في شمال الوطن وجنوبه إلى رص الصفوف لخوض معركة تحرير الجنوب اليمني المحتل انتصاراً لتضحيات اليمنيين في مواجهة مخططات دول الاحتلال السعودي الإماراتي.

كما أكد المضي على خطى ثوار 14 أكتوبر باعتبار أن المعركة ما تزال مستمرة حتى تطهير كل شبر في أرض اليمن من المحتلين الجدد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com