Herelllllan
herelllllan2

وقفة حاشدة في صنعاء الجديدة تأييداً لعملية طوفان الأقصى

يمانيون../
وخلال الوقفة التي شهدت استعراض مسلح بالأطقم والعربات العسكرية، رفع المشاركون أعلام دولة فلسطين واللافتات والشعارات الداعمة للمقاومة الفلسطينية، ورددوا الهتافات المعبرة عن موقفهم الرافض لغطرسة الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

وبارك بيان صادر عن الوقفة العملية النوعية الواسعة التي يخوضها أبطال المقاومة ضد الكيان الصهيوني، داعياً إلى استنهاض الأمة لدعم المقاومة الفلسطينية.

وأعلن تأييد أبناء صنعاء الجديدة المطلق لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بشان عملية طوفان الأقصى، مؤكدين جاهزيتهم لتنفيذ توجيهاته لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

وأكد مواصلة الصمود والثبات والتضحية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية، للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة التحرير وطرد الكيان الصهيوني

وأدان البيان بأشد العبارات المواقف المخزية والمخجلة للأنظمة العميلة وعلى رأسها النظامين السعودي والاماراتي، داعيا شعوب الأمه العربية والإسلامية للوقوف صفا واحدا مع إخوانهم في فلسطين ودعمهم بالمال والرجال والسلاح.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com