Herelllllan
herelllllan2

شاهد| حزب الله يدخل خط المواجهة مع الكيان الصهيوني ومشاهد توثق لحظة استهدافه تجمعاً لمدرعات العدو بالصواريخ (تفاصيل+فيديو)

يمانيون../

بثت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) مشاهد لاستهداف تجمع مدرعات صهيونية في موقع حانيتا بالصواريخ المُوجّهة.

وتضمنت المشاهد رصدا لمستعمرة “حانيتا” وموقع “حانيتا ـ تبوزينا” الحدودي الذي يتبع قيادة سرية جل العلام ـ كتيبة زرعيت ـ اللواء الغربي فرقة الجليل، ويشغل الموقع فصيل من المشاة وتم تعزيزه بفصيل من المدرعات، ويتمركز في الموقع فصيل من دبابات ميركافا 4، يتموضع عند مدخل الموقع.

وأظهرت المشاهد استهداف دبابة ميركافا على متنها جندي صهيوني بصاروخ موجه، وعقب الاستهداف الأول تم استهداف دبابة ثانية بصاروخ موجه أيضا، وشوهدت الدبابات المتبقية وهي تلوذ بالفرار وتترك الإصابات خلفها.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، أمس الأحد، مهاجمة ثكنة حانيتا ‏الصهيونية بالصواريخ الموجّهة، مكبدةً كيان العدو الصهيوني خسائر في العدة والعتاد.

فيما اعترفت وسائل إعلام العدو بمقتل ضابط بنيران مضادة للدبابات قرب الحدود الفلسطينية المحتلة مع لبنان، أمس الأحد.

وأكّد المتحدث باسم “جيش” العدو مقتل “قائد تشكيل الكتيبة 75، خلال نشاط عملياتي، نتيجة تعرضه لنيران مضادة للدبابات عند الحدود مع لبنان”.

كما كشفت وسائل إعلام صهيونية، تحت بند سُمح بالنشر، أنّ الملازم أميتاي غرانوت، ابن الحاخام تامير غرانوت، وهو رئيس مدرسة “أوروت شاؤول” الدينية في “تل أبيب”، هو الذي قُتل صباح أمس في الحدود الشمالية، من جراء صاروخ مضاد للدروع أطلقه حزب الله.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com