Herelllllan
herelllllan2

الرئيس المشاط يطلع على سير العمل بمصانع مجموعة شركات هائل سعيد في منطقة الحوبان بمحافظة تعز

يمانيون/ تعز

زار فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، مصانع مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه في منطقة الحوبان بمحافظة تعز.
واطلع فخامة الرئيس ومعه نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية – وزير المالية بحكومة تصريف الأعمال الدكتور رشيد أبو لحوم والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد الغماري، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي، على سير العمل بشركة الألبان والأغذية الوطنية وصناعة البقوليات والشركة الوطنية لصناعة الإسفنج والبلاستيك والشركة اليمنية للصناعة والتجارة.
واستمع الرئيس المشاط من مدير شركة الألبان علي عقلان، ومدير وحدة البلاستيكي في شركة البلاستيك والاسمنت عبدالكريم قاسم، ومشرف قطاع تعز بمصانع مجموعة شركات هائل سعيد أنعم ربيع بازل، إلى شرح عن سير العمل في الشركة التي تعمل في صناعة منتجات الألبان ومشتقاته والبقوليات ومنتجات الاسفنج والبلاستيك وأنظمة الري الحديثة والمناديل وصناعة البسكويت والحلويات.
وأوضحوا أن الشركة يعمل فيها آلاف العاملين والعاملات وتؤمن الجزء الأكبر من احتياجات السوق المحلية، وتسهم في تحقيق الاستقرار التمويني، فضلا عن كونها تمتلك علامات تجارية وانتشار في الأسواق المحلية والخارجية، وحاصلة على الشهادات العالمية في مجالات الجودة والبيئة والسلامة المهنية والتصنع الجيد وسلامة الغذاء.
وأعرب مدراء مصانع مجموعة شركات هائل سعيد أنعم، عن الامتنان لزيارة فخامة الرئيس مهدي المشاط للاطلاع على سير العمل بالمصانع ووحدات إنتاجها، معتبرين الزيارة تعكس مدى اهتمام وتشجيع الرئيس المشاط للصناعات الوطنية.
وأكد فخامة الرئيس الاهتمام بالصناعات الوطنية وتشجيع رأس المال الوطني على الاستثمار المحلي في مختلف الجوانب، بما يسهم في تحريك عجلة التنمية والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني والعمل على تحفيز الصناعات الوطنية وتشجيعها لتحل بديلاً عن الصناعات الخارجية.
وأشار الرئيس المشاط، إلى اهتمام ودعم الدولة للقطاع الخاص، انطلاقاً من دوره الإيجابي في دعم الصناعات الوطنية والمساهمة في دعم جهود عملية البناء والتنمية المحلية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com