Herelllllan
herelllllan2

وقفات احتجاجية بالحديدة تنديداً بالجرائم الصهيونية في غزة

يمانيون/ الحديدة

نظمت بمديريات محافظة الحديدة، اليوم وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة للتنديد بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.
وندد المشاركون في الوقفات بالانحياز الدولي وتقديم كل أشكال الدعم الأمريكي الغربي للكيان الغاصب الذي زرعوه ليشكل رأس حربه لهم في استهداف الأمة ومقدساتها.
وجدد بيان صادر عن الوقفات، وقوف أبناء الشعب اليمني الكامل مع الأشقاء الفلسطينيين والتضامن والمساندة للقضية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد وفصائل المقاومة إيمانا بحقهم في التصدي لجرائم العدو ومن يقف خلفه من العملاء والأنظمة المطبعة.
واستنكر بشدة الواقع الذي وصل إليه الحكام العرب والأنظمة العميلة والدور المخزي في خلخلة الأمة وتهيئة الساحة لأعدائها وقوى الاستكبار من الصهاينة والأمريكان.
ودعا البيان، شعوب الأمة وعلمائها ومفكريها ونخبها ومختلف شرائحها إلى النهوض بمسؤوليتهم الأخلاقية والإنسانية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وحشي بتعاطف ودعم دولي لا محدود.
كما دعا شعوب الأمة وأحرار العالم إلى استمرار التحرك الواعي للتعبير عن السخط والرفض والغضب والتنديد بجرائم أعداء البشرية وقتلة الأنبياء ومن يقف خلفهم من دول الاستكبار العالمي.
وطالب البيان شعوب وأحرار العالم العربي والإسلامي بالإعداد والجهوزية لمواجهة دول الاستكبار ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية التي لها الأثر الكبير والملموس على الأعداء.
وأكد البيان، أهمية التفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وبما يعبر عن عظمة الشعب اليمني ووعيه وأصالته وعن الإيمان والحكمة اليمانية.
وكان المشاركون في الوقفات أدوا صلاة الغائب عقب صلاة الجمعة، على ارواح شهداء المجازر الصهيونية في فلسطين وقطاع غزة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com