Herelllllan
herelllllan2

كتائب القسام: تم القضاء على قوة صهيونية راجلة في بيت حانون شمال غزة

يمانيون – متابعات
أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، الإجهاز على قوة صهيونية في بيت حانون، واستهداف جرافة وآلية كانت تؤمنانها، شمال قطاع غزة.

وفي بلاغ عسكري، قالت الكتائب: إن مجاهديها أجهزوا على قوة صهيونية بعد دخولها مبنى كمن المجاهدون داخله في بيت حانون، واستهدفوا جرافة وآلية كانتا تؤمنان القوة الراجلة.

وأضافت: كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن مقاتليها يخوضون معارك عنيفة في محوري جنوب مدينة غزة ومنطقة التوام والكرامة شمال غرب غزة، مشيرة إلى تدمير عدد من آليات العدو الإسرائيلي المتوغلة في محاور شمال وجنوب مدينة غزة.

وفي سياق متصل أفادت حركة المقاومة الاسلامية حماس في تصريح صحفي إلى أن التوغلات البرية “لجيش” العدو الصهيوني على محاور مختلفة من مدينة غزة وتحت غطاء كثيف من القصف الجوي والمدفعي؛ هي محاولة بائسة لتحقيق إنجاز متوهّم لتغطية فشلهم العسكري والأمني وترميم صورتهم هزيمتهم الاستراتيجية في السابع من أكتوبر، موضحة أن كتائب القسام الى جانب المقاومة الفلسطينية تخوض معارك بطولية وتشتبك بقوة مع الدبابات والآليات العسكرية المتوغّلة شمال وجنوب مدينة غزة موقعةً فيهم خسائر مباشرة على أكثر من محور.

في غضون ذلك اعترف “جيش” كيان العدو الإسرائيلي بمقتل اثنين من جنوده خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية بغزة، اذ أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال إن الرقيب روعي وولف والرقيب لافي ليبشيتز من لواء جفعاتي قتلوا وأصيب اثنين آخرين بحالة خطيرة خلال اشتباكات مسلحة مع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة.

ويسعى “جيش” كيان العدو للتوغل في قطاع غزة عبر مناطق زراعية ومفتوحة توصف بأنها خواصر رخوة للقطاع، وذلك بعدما نفذ عمليات قصف غير مسبوقة من البر والبحر والجو.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com