Herelllllan
herelllllan2

وقفة في مديرية الجراحي بالحديدة تبارك عمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني

يمانيون/ الحديدة

نُظمت بمديرية الجراحي محافظة الحديدة، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييد العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني.
وعبر المشاركون في الوقفة، التي نظمها أبناء المربع الجنوبي بالمديرية، عن الإدانة والاستنكار للتصعيد الصهيوني على قطاع غزة في ظل التجاهل الدولي والإقليمي لجرائم الإبادة والحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين المحاصرين في القطاع والأراضي العربية المحتلة.
وجددوا دعمهم لخيارات التضامن المتمثلة بمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، والمضي باتجاه حشد الدعم الذي تتطلبه حركات الجهاد والمقاومة لردع العدو الصهيوني ووضع حد للغطرسة الأمريكية والصهيونية في المنطقة.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن الجرائم الإسرائيلية وحرب الإبادة التي يرتكبها كيان العدو الغاصب، تمثل انتهاكا صارخا وسافرا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، مطالبا أحرار العالم العربي والإسلامي بتصعيد الاحتجاجات ومقاطعة المنتجات الامريكية والصهيونية.
ودعا المجتمع الدولي خاصة الولايات المتحدة الأمريكية والدول العربية إلى التحرك المسؤول لوقف المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين، ووضع حد لانتهاكات الصهاينة بحق الفلسطينيين العزل.
وأشاد بالصمود الفلسطيني الذي يقاوم بكل شراسة دفاعا عن النفس والأرض والسيادة، مؤكدا أن الشعب اليمني سيعمل بكافة الوسائل والإمكانات في سبيل نصرة الأشقاء في فلسطين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com