Herelllllan
herelllllan2

وقفة بتعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة

يمانيون/ تعز

نظم ملتقى الطالب الجامعي بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا، بمحافظة تعز اليوم، وقفة احتجاجية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني المحتل على قطاع غزة.
وأدان المشاركين في الوقفة، مجازر العدو الصهيوني المستمرة بحق المدنيين والأطفال في قطاع غزة، رافعين العلم الفلسطيني مرددين الهتافات واللافتات المعادية والمقاطعة للبضائع الداعمة للعدو الصهيوني المحتل .
وفي الوقفة التي حضرها مدير مكتب الثقافة بالمحافظة الدكتور غمدان زبيبة ورئيس فرع جامعة العلوم الدكتور معاذ عبدالسلام وأكاديميون، استنكر رئيس قسم شؤون الطلاب بالفرع الدكتور محمد القيرى ورئيس الملتقى الطلابي بالفرع هشام القياضي، صمت الأنظمة العربية والإسلامية العميلة، تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة جماعية، وخذلانها للقضية والشعب والمقاومة الفلسطينية.
وحثا على تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية في الدول العربية والإسلامية كأقل واجب دعماً للمقاومة والشعب الفلسطيني.
وعبر بيان صادر عن الوقفة تلاه الطالب خالد السبئي عن الأسف لمواقف الحكومات الموالية والمطبعة مع الكيان الصهيوني، ما يضع تلك الدول أمام مسؤولية إنسانية وأخلاقية تجاه القضية الفلسطينية.
وأكد التأييد لعملية “طوفان الأقصى” والأعمال البطولية للمرابطين في فلسطين، محملاً جامعة الدول العربية مسؤولية المواقف الصامتة والمخزية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة جماعية من قبل ألة القتل الصهيونية.
وبارك البيان العمليات التي نفذتها القوة المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني المحتل .. مشيداً بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الغاصب.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com