Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار ” لستم وحدكم”.. وقفات ولقاءات في الزيدية والزهرة والجراحي والصليف تدشينا لحملة نصرة الأقصى

يمانيون/ الحديدة

نُظمت في عدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني تدشينا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، تحت شعار ” لستم وحدكم”.
شملت الوقفات عزلة الحشابرة في الزيدية بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، وعزلة المحارقة قرية المقاطيين في الجراحي، و لقائين في مديريتي الزهرة والصليف تدشينا لحملة التضامن مع فلسطين المحتلة.
وعبر المشاركون في الوقفات واللقاءات عن الادانة لجرائم الحرب والإبادة، التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة، مستنكرين صمت الحكام العرب تجاه التصعيد العسكري الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
ورددوا الهتافات الغاضبة والمطالبة بدعم ومساندة المقاومة الفلسطينية في ردع الكيان الصهيوني، والرد على المجازر التي يرتكبها على مرأى ومسمع دول العالم، معتبرين هذه الجرائم وصمة عار على الحكومات العربية..
وطالبوا أحرار شعوب العالم العربي والإسلامي بتصعيد الاحتجاجات، ومواقف التضامن، ودعم الحملة الشعبية الواسعة لتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني المتمثلة بإقامة الدولة المستقلة على أراضيه وعاصمتها القدس الشريف.
وجددوا التأييد للمقاومة الفلسطينية في تنفيذ عملياتها البطولية لمواجهة العدوان الصهيوني، مؤكدين أن تجاهل حكام العرب لما يجري في غزة من عدوان إرهابي إسرائيلي يندرج في إطار التخاذل والتأمر على القضية الفلسطينية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com