Herelllllan
herelllllan2

لجنة نصرة الأقصى تدين اقتحام الصهاينة لمجمع مستشفى الشفاء في قطاع غزة

لجنة نصرة الأقصى تدين اقتحام الصهاينة لمجمع مستشفى الشفاء في قطاع غزة

يمانيون/ صنعاء

وقفت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى في اجتماعها اليوم برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح، امام الموجهات الهامة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين ، في خطابه اثناء تدشينه يوم امس أسبوع الشهيد خاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية و دعم أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق ومقاومتهم الشجاعة .
وأكدت اللجنة ضرورة مواكبة كافة الفعاليات الرسمية والشعبية لموجهات قائد الثورة و في المقدمة ما يتصل بمواصلة الدعم المعنوي من خلال المسيرات الجماهيرية الداعمة لإخواننا في غزة و المجاهدين الابطال و التبرع لأبناء غزة كل بما يستطيع ان يجود به انطلاقا من المسؤولية الإيمانية والإنسانية لشعبنا تجاه إخوانه و كذا استمرار ادانة حرب الإبادة الظالمة التي يشنها كيان العدو الإسرائيلي ضد أبناء قطاع غزة و قتله للأطفال والنساء بدعم مباشر من أمريكا والدول الاوربية.
كما أكدت اللجنة على أبناء الشعب اليمني الحر الأبي أهمية الاستمرار في مقاطعة البضائع الامريكية و الشركات الداعمة للعدو الإسرائيلي كسلاح هام وبمتناول الجميع لنصرة إخواننا الفلسطينيين.
وجددت مباركتها للنهج الاستراتيجي الذي جدد السيد القائد التأكيد عليه يوم امس وهو تصعيد العمليات العسكرية للقوة الصاروخية اليمنية و الطائرات المسيرة و استهداف السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر طالما استمر عدوانهم الهمجي البربري الغاشم على غزة وابنائها المحاصرين.
و ادانت اللجنة اقتحام قوات العدو الصهيونية اليوم لمجمع مستشفى الشفاء في قطاع غزة و تفجيره مستودعا للأدوية و التي تعد جريمة ووصمة عار في جبين المجتمع الدولي و المطبعين و انتهاكا سافرا ومدانا قانونيا و أخلاقيا بحق منشأة مدنية تتصل مباشرة بحياة الناس .
واطلعت اللجنة العليا على سير برنامج النزول الميداني للمشاركة في الفعاليات التضامنية التي تقيمها الجهات الحكومية نصرة للأقصى والقضية الفلسطينية ودعما لفصائل المقاومة الفلسطينية التي تواجه العدو بكل كبرياء وشراسة واستبسال دفاعا عن أهلها وعن حق الشعب الفلسطيني في المقاومة وتحرير الأرض وإقامة دولته الفلسطينية.
كما اكدت اللجنة على أهمية تواصل فعاليات وانشطة التضامن ونصرة الأقصى والقضية الفلسطينية على كافة المستويات الرسمية والشعبية لما فيه ترسيخ الوعي العام بالقضية ومختلف أبعادها.
و ناقش اللجنة عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها واتخذت ازائها الإجراءات المناسبة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com