Herelllllan
herelllllan2

هيئة مستشفى 26 سبتمبر في بني مطر بصنعاء تحيي ذكرى الشهيد

هيئة مستشفى 26 سبتمبر في بني مطر بصنعاء تحيي ذكرى الشهيد

يمانيون/ صنعاء

نظمت هيئة مستشفى 26 سبتمبر متنة، بني مطر محافظة صنعاء، اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد تحت شعار ” شهداؤنا على طريق تحرير الأقصى”.
وفي الفعالية، أكد رئيس الهيئة، الدكتور محمد جابر المطري، أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد يأتي تأكيداً للصمود و ترسيخا لثقافة الجهاد في مواجهة قوى الظلم والاستكبار العالمي وتجديد العهد للمضي في درب الشهداء .
ولفت إلى أن هذه المناسبة التي تتزامن مع معركة طوفان الأقصى في مواجهة العدو الصهيوأمريكي ، تدعو إلى الاعتزاز بما قدمه الشهداء من نموذج مشرف في الفداء والتضحية وإيثار الآخرة على الحياة الدنيا وتقديم أرواحهم رخيصة في سبيل رفعة الوطن والذود عن أمنه واستقراره.
فيما تطرق مدير عام مديرية بني مطر، يحيى القنوص، إلى فضل الشهادة والشهداء ومنزلتهم الرفيعة عند الله ومكانتهم في المجتمع كقدوة في العطاء والتضحية ، معتبراً إحياء هذه المناسبة وفاءً للشهداء والاقتداء بنهجهم وتضحياتهم.
وأشار إلى ثمار تضحيات الشهداء والطريق الذي سلكه هؤلاء العظماء في سبيل العزة والكرامة والشرف وفي مقدمتها ما هو عليه الشعب اليمني من موقع متفرد في نصرة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني قولاً وعملاً .
وأكد أهمية التفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وبذل الجهود لتقديم العون والدعم والمساعدة لنصرة القضية الفلسطينية التي تمثل قضية الإسلام والإنسانية في زمن الذل والخنوع و العمالة والإرتهان بأيدي اليهود والغرب الكافر .
وفي ختام الفعالية، التي حضرها عدد من مديري المكاتب التنفيذية وموظفي الهيئة والشخصيات الإجتماعية، جرى تكريم ذوي الشهداء من منتسبي الهيئة كتعبير رمزي عن الوفاء والعرفان بتضحيات الشهداء الذي بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com