Herelllllan
herelllllan2

مسيرات جماهيرية حاشدة في صعدة دعماً لخيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

مسيرات جماهيرية حاشدة في صعدة دعماً لخيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

يمانيون/ صعدة

شهدت محافظة صعدة صباح اليوم أربع مسيرات حاشدة دعماً لخيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.
ورفع المشاركون في المسيرات التي خرجت في مدينة صعدة وخولان عامر، ومديريتي رازح وغمر هتافات الدعم لخيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة إجرام العدوان الصهيوني والأمريكي.
وفي المسيرة المركزية بمدينة صعدة التي شارك فيها وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية، أشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض بالثبات والحضور المتواصل لأبناء المحافظة في مختلف المديريات مساندة لحركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.
وأكد أهمية استمرار المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية بالتبرعات والحضور في المسيرات والوقفات ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.
فيما استعرض العلامة أحمد حجر أهمية موقف الجهاد في سبيل الله لمواجهة الكيان الصهيوني والتمسك بالمشروع القرآني الذي أثبتت الأحداث صوابيته وأهميته.
وأكد بيان المسيرة على استمرار الشعب اليمني في دعم صمود الشعب الفلسطيني وحركاته المجاهدة في كل الخيارات التي ينتهجها في معركة التنكيل بالاحتلال الصهيوني.
وثمن الاستجابة السريعة والمباركة للقوات البحرية في تنفيذ توجيهات قائد الثورة ومطالب الشعب اليمني بتوجيه الضربات القوية ضد السفن الإسرائيلية واعتبار ذلك موقفا مشرفا لكل اليمنيين في الداخل والخارج.
وجدد البيان مطالبة الأنظمة العربية والإسلامية بفتح معابر برية لأبناء الشعب اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين المحتلة.
وبارك كل المواقف المشرفة الرسمية والشعبية المناصرة للأشقاء في فلسطين وفي مقدمتها حملة المقاطعة الاقتصادية التي آتت أكلها حيث بدأت الشركات الصهيونية والداعمة لها تتكبد خسائر فادحة اضطرتها للتضليل وادعاء عدم ارتباطها بالعدو الصهيوني.
وحيا البيان كل الأصوات الحرة والمواقف الإيجابية من كل الأحرار في الدول الأوروبية والغربية والعالم الرافضين للعدوان على غزة والمتضامنين مع الشعب الفلسطيني.
تخللت المسيرة قصيدة للشاعر عبده العماري.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com