Herelllllan
herelllllan2

شهيد وعشرات المعتقلين الفلسطينيين بمناطق متفرقة بالضفة الغربية

استشهد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص العدو في طولكرم، فيما شنت قوات العدو الصهيوني، اليوم الاربعاء، حملة اعتقالات واسعة طالت 60 مواطنا فلسطينيا من مناطق متفرقه بالضفة الغربية.

وأعلنت الصحة الفلسطينية، استشهاد شاب متأثراً بجروح حرجة أصيب بها في وقت سابق برصاص العدو في مخيم طولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

وفي سياق الاعتقالات والاقتحامات، أعلنت هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني، أن قوات العدو الإسرائيلي اعتقلت منذ مساء أمس (60) مواطنًا على الأقل من الضفة الغربية بينهم سيدة وأسرى سابقون.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو اعتقلت شابا عقب اقتحام منزله ببلدة برقة شمال غرب نابلس، وشاب آخر من بلدة عصيرة القبلية جنوباً، وشابين من بلدة روجيب شرقاً.

واقتحمت قوات العدو مدينة قلقيلية، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها وخربت محتوياتها، واعتقلت مواطنا ونجله.، فيما اعتقلت والد الشهيد رماح قطيشات بعد مداهمة منزله في بلدة طمون جنوب طوباس، واعتدت بالضرب على أشقاء الشهيد كارم بني عودة، وحققت ميدانيا مع أفراد عائلته وهددتهم بالاعتقال.

واقتحمت قوات صهيونية خاصة صباح اليوم مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وتبعها تعزيزات كبيرة من الآليات، وطوقت المخيم من جميع الجهات، ونشرت القناصة على أسطح العديد من المنازل والبنايات.

وشنت تلك القوات حملات دهم للعديد من المنازل في المخيم، واعتقلت ثلاثة شبان بالقرب من المسجد الكبير، فيما دارت مواجهات عنيفة داخل المخيم وفي الشوارع المحيطة، أصيب خلالها 3 مواطنين بالرصاص الحي، وبينت وزارة الصحة أن حالة إحدى الإصابات حرجة للغاية.

واعتقلت قوات العدو شابين بعد اقتحام منزليهما في قرية صفا غرب مدينة رام الله، كما اعتقلت شابا وصادرت عددا من المركبات خلال اقتحام قرية بلعين غرب رام الله.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com