Herelllllan
herelllllan2

الضالع .. مسيرة حاشدة في دمت ووقفة في الحشاء دعما لصمود الشعب الفلسطيني

يمانيون../
شهدت مديريتا دمت والحشاء محافظة الضالع ،اليوم، مسيرة جماهيرية ووقفة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتنديدًا بمجازر العدوان الأمريكي الصهيوني تحت شعار “مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات”.

في المسيرة الجماهيرية التي شهدتها مدينة دمت، و تقدّمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ووكلاء المحافظة وقـيادات تنفيذية وأمـنية وشخصيات اجتماعية، رفع المشاركون العلم الفلســطيني، ورددوا هتافات تؤكد استمرار الحشد والتعبئة لمواجهة العــدو الصــهيوني الغاصب حتى ينال الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله.

وعبَّروا عن التـأييد المــطلق للقـرارات التي اتخـذتها القيـادة الثـورية والمـجلس السـياسي الأعلى بمواصلة استـهداف العدو الصـهيوني في المناطق المـحتلة، تضـامناً مع الشـعب الفلســطيني ، مـباركين العمليات التي تنفذها القــوات المســلحة ضد كيان العدو الصـهيوني الغاصب.

وأكد المشاركون من خلال الحشود الجماهيرية أن تهديدات امريكا لن تخيفهم، معلنين وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني بالمال والسلاح و أن موقف الشـعب اليمني لن يتغير تجاه القضية الفلسطينية.

وأكد البيان الصادر عن المــسيرة، الجاهزية للخيارات المسـاندة للشـعب الفلسـطيني، مباركا استهداف السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر والبحر العربي، وباب المـندب، والعمليات التي نفـذّتها القــوات المســلحة اليمنية باستهداف السفينتين بصاروخ بحـري وطـائرة مسـيّرة بحرية.

وأشار البيان إلى أن عمليات القــوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشـعب الفلسـطيني، ومساندة مقاومته الباسلة ، داعية المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إلى تحمّل المسؤولية إزاء ما يرتكبه العدوان الأمريكي – الصهيوني من جرائم بحق الفلسطينيين.

وفي ذات السياق نظمت بمديرية الحشاء وقفة تضامنية دعما للشعب الفلسطيني.

وأعلن المشاركون في الوقفة التفويض المطلق للقيادة الثورية والسياسية في كل الخيارات المتخذة لمواجهة العدوان الصهيوني الصلف على غزة.

ودعا البيان الصادر عن الوقفة إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني، مشيدا بمستوى الاستجابة الشعبية مع الحملة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com