Herelllllan
herelllllan2

حماس: معارك غزة وجنين تثبت مجددا أن محاولات اجتثاث المقاومة وهم لن يتحقق

يمانيون../

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عبد الحكيم حنيني، أن المعارك الضارية في غزة وجنين واستبسال المقاومة فيهما تثبت للقاصي والداني مُجددا أن محاولات اجتثاث المقاومة وهم لن يتحقق.
ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن حنيني في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، قوله: إن المقاومة الفلسطينية تقدم كل يوم الجديد على صعيد قدرتها على صد العدوان ومواجهة القوات المقتحمة، والاستبسال في الدفاع عن الديار والانتصار للمسجد الأقصى المبارك والاستعداد لكل السيناريوهات مهما كان الثمن.
وشدد على أن السنوات الطويلة من الإعداد والتحضير في ميادين التدريب تؤتي ثمارها ولم تذهب هدرا، وأن قدرة المقاومة على المناورة والمواصلة ومفاجأة العدو ومباغتته في كل المناطق عالية ومتصاعدة.
ودعا حنيني الشعب الفلسطيني إلى الاستمرار في هذا النفير واليقظة لصد هجمات الاحتلال ومستوطنيه، والثبات في وجه كل المؤامرات التي تحاك لتصفية القضية، والثقة بقدرة الشعب بإرادته المعهودة على تجاوز التحديات وعبور الأزمات نحو الحرية والانعتاق من المحتل.
وحيا القيادي في حركة حماس أهالي جنين ومخيمها على صمودهم الأسطوري، ومقاومي الشعب الفلسطيني وفي مقدمتهم مجاهدي كتائب القسام على شجاعتهم واستبسالهم في صد العدوان.
وتواصل قوات الاحتلال في جنين ومخيمها حملة عسكرية واسعة، واعتقلت خلالها عدد من الشبان، فيما قصفت موقعا في حي السيباط بالبلدة القديمة للمدينة، وقصفت منزلا في حي جورة الدهب في المخيم.
واندلعت مواجهات واشتباكات شديدة بين قوات العدو والمقاومين، الذين استهدفوا آليات العدو بالعبوات محلية الصنع، وإطلاق الرصاص باتجاههم خلال تصديهم للاقتحام.
وارتقى أربعة شهداء نتيجة العدوان الصهيوني على جنين صباح اليوم، وهم: رفيق الدبوس، ومحمود أبو سرور، وبكر صديق زكارنة، وثائر أبو تين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com