Herelllllan
herelllllan2

وقفات في السياني وذي السفال ويريم بمحافظة إب تبارك عمليات القوات المسلحة ضد الصهاينة

وقفات في السياني وذي السفال ويريم بمحافظة إب تبارك عمليات القوات المسلحة ضد الصهاينة

يمانيون/ إب

أقيمت في مديرية السياني بمحافظة إب، اليوم وقفة تأييد ومباركة لعمليات القوات المسلحة ضد الصهاينة نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية.
وجدد المشاركون في الوقفة التي حضرها عضو مجلس الشورى محمد النوعة، تفويض قائد الثورة لاتخاذ الخيارات المناسبة نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، الاستعداد والجهوزية لمواجهة أي تصعيد أمريكي.. لافتا إلى أن تحالف أمريكا البحري لن يثني الشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة عن الاستمرار في عملياته ضد الصهاينة حتى يتوقف العدوان والحصار على غزة.
شارك في الوقفة مدير المديرية علي النوعة وأمين عام المديرية أحمد الوائلي ومدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية.
إلى ذلك نُظمت في مديرية ذي السفال وقفة لمناصرة الشعب الفلسطيني وتأكيدا على أن التحالف الأمريكي لحماية السفن الإسرائيلية لن يؤثر على موقف الشعب اليمن تجاه القضية الفلسطينية.
وأكد بيان صادر عن الوقفة أن الشعب اليمني ثابت على موقفه المبدئي تجاه القضية الفلسطينية التي تعد قضيته الأولى.. مطالبا بفتح معابر لليمنيين للوصول إلى فلسطين لمواجهة الصهاينة.
وفي مديرية يريم أقيمت وقفة لمباركة وتأييد موقف القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والتي تجسد مطالب الشعب اليمني.
وأشار بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية محمد الدرواني، إلى أن قيادة الثورة كانت عند مستوى المسؤولية الدينية والأخلاقية في نصرة غزة.
ولفت إلى أن أحرار الشعب اليمني على أتم الاستعداد والجهوزية لمواجهة أي تصعيد أمريكي ضد اليمن.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com