Herelllllan
herelllllan2

مصرع أكثر من 40 شخصًا بانفجار شاحنة صهريج في ليبيريا

يمانيون../

لقي ما لا يقل عن 40 شخصا مصرعهم وأصيب عشرات آخرون جراء انفجار شاحنة صهريج بعد تعرضها لحادث في بلدة توتوتا بمقاطعة بونج وسط ليبيريا.
وأفادت وسائل إعلام محلية اليوم الخميس، بأن النيران اندلعت في الصهريج المحمّل بالبنزين بعد تعرضه لحادث وسقوطه في حفرة على أحد الطرق في توتوتا التي تبعد 130 كيلومترا من العاصمة منروفيا، وانفجرت بعد ذلك بفترة وجيزة مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد كبير ممن هرعوا لموقع الحادث.
وقال فرنسيس كاتيه كبير مسؤولي القطاع الطبي في ليبيريا: إنه من الصعب تحديد حصيلة الضحايا لأن بعضهم تحول إلى رماد، لكنه أكد على مقتل أكثر من 40 شخصا حتى الآن في الحادث، وأن عشرات المصابين بالمستشفيات يعانون من حروق بالغة، مما يعني أن عدد الوفيات مرشح للارتفاع.
بدوره.. قال نائب المفتش العام بالشرطة الوطنية برينس مولباه: إن عددا كبيرا من الأشخاص أصيبوا بحروق، موضحًا أنه بعد الحادث شرع بعض السكان المحليين في تعبئة البنزين المتسرب قبل أن ينفجر الصهريج، مما أسفر عن مقتل وإصابة أشخاص.
وأفاد شاهد عيان من توتوتا، بأن الناس تسلّقوا أعلى الشاحنة لجمع البنزين فيما قام آخرون بطرق الشاحنة بقطع معدنية لثقبها كي يتمكنوا من الحصول على البنزين، على الرغم من تحذير سائق الشاحنة لهم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com