Herelllllan
herelllllan2

المقاومة الفلسطينية تدمر 845 آلية عسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها في غزة

كشفت المقاومة الفلسطينية الباسلة عن تمكن مجاهدوها من تدمير أكثر من 845 آلية عسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها في محاور القتال المختلفة في قطاع غزة منذ بدء الهجوم البري للعدو على القطاع .

وقال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة في كلمة صوتية له مساء الخميس الفائت : إننا في كتائب الشهيد عز الدين القسام وبعد ثلاثة وثمانين يوما من المعركة ومن العدوان ومن القتال نؤكد أنه لا يزال مجاهدون في الميدان يتصدون للعدوان على مدار الأيام والساعات وقد بلغت حصيلة الآليات التي استهدفها مجاهدون منذ بدء العدوان البري أكثر من 825 آلية عسكرية بين ناقلة جند ودبابة جرافة وشاحنة ومركبة .

وأضاف أنّه لا يزال مجاهدونا في كافة النقاط والعقد الدفاعية يكبدون العدو خسائر كبيرة في مناطق توغله ويحصدون أرواح جنوده بالعشرات ويحققون الالتحام مع الآليات والقوات على الأرض.

وأكد أنه : لا يزال المجاهدون يسطرون ملحمة تاريخية وبطولات فريدة ويختارون أهدافهم ويخططون لضرب العدو في مقتل عبر استخدام كافة الوسائل المتاحة من الأسلحة الرشاشة والمتوسطة وأسلحة القنص والقنابل اليدوية والعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد والتحصينات وضرب تجمعات القوات بقذائف الهاون والصواريخ.

وتابع بالقول: كما نفذ مجاهدونا عمليات خاصة بإعادة تفجير ذخائر غير منفجرة للعدو في آلياته وجنوده وتفخيخ بنايات وتفجيرها بالجنود الغزاة وبتفجير حقول ألغام واستهداف ثلاث مروحيات للعدو بصواريخ مضادة للطائرات خلال اليومين الأخيرين .

وشدد أبو عبيدة على أنّ حالة الضعف والإنهاك والتخبط لقوات العدو باتت حقيقة مشاهدة واضحة لا جدال فيها وهي تدعو كل أحد في شعبنا وأمتنا لإدراك ثأره من هذا العدو المتغطرس الذي لا قبل لجنوده بمواجهة أصحاب الأرض والحق والإرادة.

ونوه بالقول: قد نشرنا الكثير والكثير من الصور التي توثق استهداف مجاهدين لجنود العدو وآلياته وهذا غيض من فيض من مجمل عملياتها على الأرض .

الأولوية لوقف العدوان :

وشدد أبو عبيدة بالقول : اولويتنا هي وقف العدوان الصهيوني على شعبنا وإنهاء حرب الإبادة النازية الإجرامية التي يخوضها العدو منذ 12 أسبوعا ضد أهلنا من الأبرياء المدنيين بعد فشله في السابع من أكتوبر، وتعزز إخفاقه في الحرب البرية.

وكانت المقاومة الفلسطينية قد ألعنت قبل ساعات من الآن أن مجاهديها تمكنوا خلال الساعات الـ48 الماضية من تدمير أكثر من 20 آلية عسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها في محاور القتال بغزة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com