Herelllllan
herelllllan2

انعقاد اللقاء التوعوي الموسع للعاملين والأمناء والمتعاونين بمكتب الزكاة في الضالع

يمانيون/ الضالع

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الضالع اليوم لقاءً لموظفي المكتب والأمناء والمتعاونين للتوعية بأهمية الزكاة.
وفي اللقاء بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد ثابت المراني، أشار وكيل المحافظة، صادق الإدريسي إلى أهمية مثل هذه اللقاءات للتوعية بأهمية دفع الزكاة والارتقاء بالأداء، مؤكدًا ضرورة توسيع دائرة التوعية على مستوى المديريات.
وبين حرص قيادة المحافظة على مساندة جهود مكتب هيئة الزكاة في تنفيذ مشاريعه بما يضمن تسهيل الوصول إلى الفقراء والمساكين.
فيما أوضح مدير مكتب الهيئة بالمحافظة، أحمد سيف الضحياني، أن اللقاء يهدف إلى تعزيز الوعي لدى موظفي الزكاة واستشعار المسؤولية تجاه هذه الفريضة.
واستعرض في اللقاء مشاريع مكتب الزكاة بالمحافظة خلال الفترة الماضية والمشاريع المستقبلية.. مؤكدا أهمية التعاون بين السلطة المحلية وأمناء الزكاة في عملية التحصيل.
بدوره أشار مدير التوعية والإعلام بالهيئة، الدكتور محمد الموشكي أن اللقاء يأتي لتعزيز الوعي بأهمية فريضة الزكاة وكيفية إنفاقها في المصارف الشرعية المحددة.
وشدد الموشكي على ضرورة استشعار المسئولية عند العاملين والمتعاونين مع الهيئة وذلك للوصول إلى الفقراء والمساكين والمرضى والمحتاجين والتفاعل مع مشاريع الهيئة بما يحقق تخفيف المعاناة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .
تخلل اللقاء الذي حضره قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية ومديرو فروع الهيئة بالمديريات، ريبورتاج عن التوعية بأهمية الزكاة ومشاريع الهيئة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com