Herelllllan
herelllllan2

تحت “شعار لستم وحدكم”… وقفة لقيادة وموظفي فرع هيئة الأراضي والمساحة بأمانة العاصمة لنصرة الأقصى

يمانيون/ صنعاء

نظم فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بأمانة العاصمة اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً وتأييداً لطوفان الأقصى وعمليات الجيش والقوات البحرية ضد الكيان الصهيوني الغاصب تحت “شعار لستم وحدكم”.
ورفع المشاركون في الوقفة العلم الفلسطيني واللافتات والشعارات المنددة بالمجازر الوحشية والإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة، مؤكدين تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني حتى تحقيق النصر.
وأدانوا التصعيد الأمريكي والاعتداء الإجرامي الهمجي على زوارق البحرية اليمنية أثناء قيامها بواجبها في تأمين الملاحة في البحر الأحمر.. محملين أمريكا وحلفائها أي تداعيات تنتج عن ذلك التصعيد والاعتداء الغاشم.
وأكد مدير فرع الهيئة بأمانة العاصمة محمد العمدي، وقوف أبناء الشعب اليمني وتضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني المظلوم، ومساندة أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة بشتى الوسائل المتاحة والممكنة لمواجهة العدو الصهيوني المجرم.
وأشار إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب لم يكن ليتجرأ على إرتكاب هذه الجرائم والانتهاكات لولا الدعم والتواطؤ الدولي وبعض الأنظمة العربية العميلة والمطبعة .. مؤكداً أن تحالف أمريكا لا يخيف اليمنيين وأن الشعب كما قال السيد القائد متشوق لمواجهة أمريكا وإسرائيل مباشرة.
وعبر العمدي عن الاعتزاز والفخر بموقف اليمن المشرف قيادة وحكومة وشعباً مع القضية الفلسطينية وإعلان الجاهزية والاستعداد لخوض معركة الجهاد المقدس والدفاع عن المقدسات باعتبار فلسطين قضية الأمة المركزية ولا يمكن التخلي عنها حتى تحقيق النصر على العدو المحتل.
وأعلن بيان صادر عن الوقفة، التفويض المطلق لقائد الثورة في القرارات التي يتخذها، للمشاركة الفعلية في معركة الجهاد المقدس في عملية طوفان الأقصى وإسناد المجاهدين في غزة، ومواجهة التصعيد الأمريكي والاعتداء القوات البحرية.
وأكد الجاهزية الكاملة والاستعداد لبذل كل ما يفرضه الواجب الإيماني والجهادي بالنفس والمال في خوض المعركة لنصرة القضية الفلسطينية وحتى وقف العدوان وفك الحصار على أهل غزة وفلسطين المحتلة.
وجدد البيان، التأكيد على التمسك بموقف اليمن المبدئي والثابت والرافض لما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. داعيا للتوجه إلى ميادين الإعداد والتدريب والتأهيل والالتحاق بجبهات العزة والكرامة لمواجهة أي مخاطر محتملة.
وحث أبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في الخروج للتعبير عن رفضهم لجرائم الاحتلال الصهيوني ومناصرتهم لمظلومية الشعب الفلسطيني عبر مسيرات الغضب والوقفات الاحتجاجية.
كما دعا بيان الوقفة، أبناء الأمة العربية والإسلامية للضغط على حكوماتهم التي اتخذت مواقف مؤسفة ومخزية لتغيير تلك المواقف السلبية إزاء القضية الفلسطينية وشعبها الذي يباد على مرأى ومسمع منهم دون ان يحركوا ساكنا.
وأكد الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، وكذا دعوة أحرار الأمة الى المقاطعة الاقتصادية كأقل واجب تجاه نصرة الأشقاء في فلسطين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com