Herelllllan
herelllllan2

إدارة المرأة بمكتب الصحة في الحديدة تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى ميلاد الزهراء ونصرة للأقصى

يمانيون/  الحديدة

نظمت إدارة المرأة بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية لإحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء ونصرة الأقصى.
وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات، أشارت إلى الفضائل الحميدة التي تحلت بها السيدة فاطمة الزهراء رضوان الله عليها ومكانتها في الإسلام.
وحثت الكلمات على الاقتداء بنهج سيدة نساء العالمين، والسيرة العظيمة التي تربت عليها فهي ابنه خير البرية وأم الشهيدين ومدرسة في التضحية ومثال للمرأة المؤمنة.
وأكدت المشاركات في الفعالية، استمرار دعم المرأة اليمنية ومناصرتها للشعب الفلسطيني وتجسيد موقف اليمن الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية، مباركة العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي.
كما أكدن دعمهن لخيار مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية الغربية، والمضي باتجاه حشد الدعم الذي تتطلبه حركات الجهاد والمقاومة لردع العدو الصهيوني، وجددن التفويض المطلق لقرارات وخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لدعم قضية فلسطين ونصرة الأقصى الشريف.
تخلل الفعالية فقرات متنوعة نوهت بصفات ومناقب المرأة اليمنية المستمدة من أخلاق وسيرة فاطمة الزهراء، والمضي باتجاه تعزيز التضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com