Herelllllan
herelllllan2

جيش العدو الصهيوني يقر بإصابة 103 جنود في الساعات الماضية

يمانيون../

كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم الاثنين، أنّ بيانات “الجيش” الصهيوني تظهر إصابة 103 جنود بينهم اثنان في حالةٍ خطرة خلال معارك يوم أمس الأحد.
وبحسب وكالة (معا) الإخبارية، تحدّثت وسائل إعلام صهيونية عن أنّه “منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر الماضي تمّت معالجة 222 جريحاً في مستشفى رمبام أصيبوا في ساحات القتال في الجنوب والضفة الغربية والشمال”.
وفي وقت سابق، تحدّثت وكالة “بلومبرغ”، عن العدد المتزايد لجنود “جيش” العدو الصهيوني الجرحى من جرّاء الحرب على قطاع غزة، قائلةً إنّ ذلك “يُمثّل تكلفة خفية للحرب”.
وقال رئيس منظمة المحاربين القدامى للمعوّقين، إيدان كليمان، لـ “بلومبرغ”، إنّ “عدد الجرحى من المرجح أن يصل إلى ما يقرب من 20 ألفاً بمجرد إدراج أولئك الذين يُشخّصون باضطراب ما بعد الصدمة”.
وأضاف كليمان أنّه “لم يسبق رؤية كثافة في أعداد الجرحى مثل التي نشهدها الآن”، مشيراً إلى “وجوب إعادة تأهيل هؤلاء الجرحى، في حين أنّ السلطات الصهيونية لا تدرك خطورة الوضع”.
ولفتت “بلومبرغ” إلى أنّ “هناك شريحة كبيرة ومتزايدة من الجرحى، ومصابة أيضاً بصدمات نفسية عميقة، والتي تظهر معاناتها كتكلفة خفية للحرب”.
وكان جيش العدو الصهيوني اعترف في وقت سابق، اليوم الاثنين، بإصابة 19 عسكريا خلال الـ 24 ساعة الماضية في المعارك مع المقاومة في قطاع غزة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com