Herelllllan
herelllllan2

مأرب.. المحافظ طعيمان يدشن العمل في مشروع طريق الضيق بمديرية بدبدة

يمانيون/ مأرب

دشن محافظ مأرب علي طعيمان، العمل في مشروع شق وتوسعة ومسح طريق الضيق بمديرية بدبدة بتكلفة 120 مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية عبر إدارة المبادرات المجتمعية وبدعم من وحدة التدخلات المركزية بوزارة المالية.
واستمع المحافظ ومعه مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العميد علي الحمزي وقيادات السلطة المحلية، من القائمين على المشروع، إلى شرح حول الأعمال التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة الأولى من الطريق البالغ طوله ثلاثة كيلو مترات وعرض ستة أمتار.. موجها باعتماد مخصص مالي للمراحل المتبقية من الطريق.
وأكد أهمية الإسراع في إنجاز المشروع الذي تنفذه وحدة تمويل مشاريع الطرق، وفقا للمواصفات الفنية المطلوبة والفترة الزمنية المحددة.. لافتا الى اهتمام قيادة السلطة المحلية بدعم وتشجيع المبادرات المجتمعية في إطار الشراكة لتحقيق التنمية.
وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة ناصر الشندقي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، أكد مدراء مديرية بدبدة درعان السقاف، والمبادرات المجتمعية علي الدماجي، والأشغال هاني السفياني ومنسق وحدة التدخلات المركزية ياسر صبر أهمية المشروع كونه الطريق الرئيسي الذي يربط مديرية بدبدة بمحافظة صنعاء.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com