Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات وأنشطة حملة نصرة الأقصى والهوية الإيمانية في مديرية حريب القراميش بمأرب

يمانيون/ مأرب

دشنت السلطة المحلية ودائرة التعبئة العامة بمديرية حريب القراميش أنشطة حملة نصرة الأقصى وفعاليات وأنشطة ترسيخ الهوية الإيمانية احتفاءً بجمعة رجب – ذكرى دخول اليمنيين الإسلام.
وفي التدشين أكد مدير مديرية حريب القراميش صادق هيسان ضرورة تعزيز الهوية الإيمانية تزامنا مع دخول شهر رجب، والتعريف بمخططات الصهيونية وفضح جرائم العدوان على غزة واليمن والموقف اليمني المشرف في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.
بدوره أشار مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة علي حميد، إلى ارتباط اليمنيين بجمعة رجب التي كانت بداية دخولهم الإسلام ونصرة الدين والإيمان بالرسالة المحمدية.. لافتا الى دور اليمنيين في نصرة الإسلام والحفاظ على الهوية الإيمانية التي تتجسد في واقع الأمة بتمسك أبناء اليمن بالإسلام ونصرته قديماً وحديثاً.
كما القيت كلمات اشارت إلى ضرورة تعزيز وتأصيل الهوية الإيمانية في نفوس الأجيال بإقامة الفعاليات في المدارس والندوات والمحاضرات في المساجد ومجالس الذكر، بما يعزز ويربط أهل اليمن بهويتهم وولائهم لله ورسوله وأهل بيته وأعلام الهدى.
وأكد المشاركون في الفعالية أهمية التحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي على اليمن، ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com