Herelllllan
herelllllan2

مسيرة ووقفة بمديرية زبيد تمسيرة ووقفة بمديرية زبيد تضامناً مع فلسطين وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمنضامناً مع فلسطين وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

يمانيون/ 

شهدت مديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرة حاشدة لطلاب المدارس ووقفة للهيئة النسائية وطالبات كلية التربية بالمديرية تنديدا بالعدوان الامريكي البريطاني على اليمن.
وردد المشاركون في المسيرة والمشاركات في الوقفة هتافات التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة الأقصى و التنديد بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة .
وعبروا عن استنكارهم لاستمرار الصمت العربي والدولي تجاه المذابح الدموية التي يندى لها جبين الانسانية في قطاع غزة، مجددين تضامنهم مع أبناء الشعب الفلسطيني في حقهم المشروع لمقاومة العدو الصهيوني الغاصب، حتى تحرير كامل أراضيهم وعاصمتها القدس الشريف.
واعتبر المشاركون استمرار الكيان الصهيوني الغاصب في ممارسة جرائمه ومجازره الوحشية بحق أبناء فلسطين قتلاً وعدواناً وحصاراً وإبادة وتدميرا، في ظل استمرار الخذلان والتواطؤ والصمت العالمي والعربي، أكبر خيانة للإنسانية في تاريخ العالم.
وبارك بيان المسيرة والوقفة العمليات التي تنفذها القوات المسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني والرد على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.. مؤكدين تأييدهم الكامل للقوات المسلحة والقوات البحرية في منع عبور السفن الصهيونية من البحرين الأحمر والعربي المتجهة من وإلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
وأكد جاهزية أبناء مديرية زبيد للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال، وكذا تفويض قائد الثورة لاتخاذ كل الخيارات والقرارات لخوض معركة الجهاد في مواجهة أعداء الأمة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com