Herelllllan
herelllllan2

وقفة لقبائل الرياشية في الضالع إعلاناً للنفير والجهوزية لمواجهة العدو الأمريكي

يمانيون/ البيضاء

نظمت قبائل مخلاف الرياشية بمديرية دمت في محافظة الضالع، اليوم، وقفة لإعلان النفير والجهوزية لمواجهة تهديدات العدوان الأمريكي – البريطاني، وتأييد قرارات القيادة الثورية للرد على أي اعتداءات.
وفي الوقفة التي تقدمها القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري، أكد المشاركون أن العدو الأمريكي هو المخطط والممول للإرهاب والذراع المنفذ، وأساس الأزمات والنكبات في العالم بما فيها العدوان والحصار على اليمن، ودعمه للكيان الصهيوني، وما يرتكبه من جرائم إبادة وانتهاك للحرمات والمقدسات في فلسطين المحتلة.
وعبّر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومشاركة اليمن في مواجهة العدو الصهيوني.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن الشعب اليمني لا تخيفه التهديدات مهما كانت، مجددا الرفض الكامل لسعي أمريكا نحو عسكرة البحر الأحمر حمايةً للسفن الصهيونية.
وحذر العدوان الأمريكي البريطاني في حال استمر في غيّه بمزيد من الضربات التي ستكلفه الكثير.
وطالب البيان الدول العربية والإسلامية بالاضطلاع بدورها الديني والإنساني والأخلاقي إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وحرب إبادة خاصة في قطاع غزة.. داعياً إلى توحيد الصف والكلمة والموقف لمواجهة الاعتداءات الصهيونية – الأمريكية المستمرة على الشعبين الفلسطيني واليمني.
وجدد التأييد المطلق للعمليات العسكرية في منع سفن الاحتلال الإسرائيلي، والسفن الذاهبة إليه، من العبور في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف كيان العدو عن جرائمه وحصاره للشعب الفلسطيني في غزة.
وأعلن البيان جهوزية أبناء وقبائل الرياشية في دمت لكل الخيارات المناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة، والتصدي للتحديات التي يواجهها الوطن في إطار حق الشعب اليمني وقواته المسلحة في حماية المياه والجزر والأراضي اليمنية من أي اعتداءات.
ودعا كافة قبائل المديرية للالتحاق بدورات التعبئة والحشد والجهوزية العالية، لتنفيذ توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى دفاعا عن الأرض والكرامة والشرف من أي تهديد ضد اليمن ومواقفه الحرة والصادقة تجاه ما يحدث في غزة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com