Herelllllan
herelllllan2

وقفة ومسيرة طلابية في مديرية الميناء بالحديدة تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

وقفة ومسيرة طلابية في مديرية الميناء بالحديدة تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

يمانيون/ الحديدة

شهدت مديرية الميناء بمدينة الحديدة، اليوم، وقفة وخروج مسيرة طلابية تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
ورفع المشاركون في المسيرة، العلمين اليمني والفلسطيني ولافتات مؤكدة على جهوزية ونفير أبناء اليمن لدعم القضية الفلسطينية وتعزيز صور التضامن مع المقاومة في مواجهة كيان الاحتلال الصهيوني الغاصب.
واستنكروا بأشد العبارات، استمرار صمت الدول العربية والإسلامية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة، مهيبين بأحرار الشعب اليمني استمرار النفير العام ورفع حالة الاستعداد والجهوزية لخوض المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني.
وفي الوقفة والمسيرة، أكد وكيل المحافظة محمد حليصي، أن العدو الأمريكي هو الحاضن الأول للإرهاب في العالم، معتبرا دعمه للكيان الصهيوني، وما يرتكبه من جرائم إبادة ضد الإنسانية، هو من ينبغي أن يدان ويصنف ويحاكم.
وعبر عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشجاعة في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومشاركة اليمن في مواجهة العدو الصهيوني.
فيما اعتبر مديرية الميناء عبدالله الهادي، موقف اليمن وتحركه المواكب لنصرة الشعب الفلسطيني، صورة حقيقية للموقف الاستثنائي المشرف للشعب اليمني انطلاقا من إيمانه بالقضية الفلسطينية وحتمية المواجهة مع أعداء الأمة.
وأكد بيان صادر عن الوقفة والمسيرة، استمرار الشعب اليمني في التعبئة والاستنفار على كافة المستويات لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني، معتبراً خذلان فلسطين وعدم إسناد مقاومته، وصمت الحكام العرب انحيازاً واضحاً للعدو الصهيوني.
وشدد البيان، على الشعوب العربية والإسلامية الاضطلاع بالمسؤوليات لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة والتصدي لكافة التهديدات والمخاطر التي تتربص بالأمة، خاصة في ظل ما يرتكبه الكيان الإسرائيلي من جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في غزة والأراضي المحتلة.
ودعا إلى استمرار الخروج الجماهيري وتنظيم المسيرات وتنفيذ الأنشطة التعبوية نصرة لفلسطين وإحياء لقضيته ومظلوميته ودعما لعملية “طوفان الأقصى” المستمرة وتنديداً بالجرائم البشعة المستمرة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بدعم أمريكي غربي.
وجدد تأييده المطلق للعمليات العسكرية اليمنية في منع سفن الاحتلال الإسرائيلي، والسفن الذاهبة إليه، من العبور في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف كيان الاحتلال عن جرائمه وحصاره للشعب الفلسطيني في غزة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com