Herelllllan
herelllllan2

وقفة لقيادة وموظفي الضرائب بالحديدة تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني والعدوان الأمريكي البريطاني السافر على اليمن

وقفة لقيادة وموظفي الضرائب بالحديدة تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني والعدوان الأمريكي البريطاني السافر على اليمن

يمانيون/ الحديدة

نظمت قيادة وموظفو مكتب الضرائب و الوحدة التنفيذية لضرائب القات بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وخلال الوقفة عبّر مدير مكتب الضرائب صادق محسن الحارثي، عن الاستنكار الشديد لحالة الصمت والتخاذل العربي والتواطؤ الدولي تجاه ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة من مذابح دموية وجرائم وحشية، دون أن تتحرك مشاعر النخوة والدين في نفوس قادة الأنظمة العربية
وأكد أن العدوان على اليمن، لن يخضع أبناء الشعب اليمني ولن يثني من عزيمتهم في مقارعة الطغيان الأمريكي البريطاني، مبينا أن موقف الشعب اليمني تجاه نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية الباسلة يجسد الهوية الايمانية كونهم أهل النصرة والمدد.
واستنكر البيان الصادر عن الوقفة، بأشد العبارات ما أقدم عليه العدو الأمريكي البريطاني من اعتداء سافر على اليمن بشن غارات همجية إرهابية على المحافظات تعكس سلوكه الارعن الذي يثبت تورطه بحرب الإبادة على قطاع غزة.
وأعلن البيان، تأييد قيادة وموظفي مكتب الضرائب و الوحدة التنفيذية لضرائب القات وتفويضهم الكامل للقيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك الحوثي في اتخاذ الرد على التهديدات والاعتداءات الامريكية ونصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة.
ودعا الشعب اليمني إلى تعزيز الصمود والثبات والصبر وتعزيز موقف الاصطفاف والالتفاف حول القيادة الثورية الحكيمة، مؤكدا أهمية الاستمرار في المسيرات والوقفات والفعاليات المعبرة عن دعم الشعب الفلسطيني والنفير لمواجهة أي تهديدات.
كما دعا الشعوب العربية والإسلامية لتحمل مسئولياتها الأخلاقية والدينية والتاريخية وعدم الوقوف موقف المتفرج جراء تخاذل حكوماتهم المطبعة والمتواطئة مع عمليات القتل والتنكيل الذي يطال المدنيين في قطاع غزة، وإدانة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وأكد بيان الوقفة، الاستعداد التام لتعزيز مواقف النصرة والمساندة للأشقاء في فلسطين المحتلة، وتقديم ما يفرضه الواجب الإيماني والجهادي بالنفس والمال لمواجهة أعداء اليمن وفلسطين.
وجدد البيان، المضي على ما أكد قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بأن الشعب الفلسطيني ليس لوحده وأن الشعب اليمني ماض في الجهاد وتصعيد موقفه المساند للمقاومة الفلسطينية حتى إيقاف العدوان الإسرائيلي البربري الوحشي على قطاع غزة والأراضي المحتلة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com