Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية وثقافية بصنعاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

فعالية خطابية وثقافية بصنعاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون/ صنعاء

نظمت بمحافظة صنعاء فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “شهيد القرآن”.
وفي الفعالية، التي نظمتها مكاتب صندوق النظافة والتحسين، الشؤون الاجتماعية، المالية، الخدمة المدنية، حماية البيئة وشؤون الأحياء وفرعي محو الأمية وهيئة النقل بحضور وكيل المحافظة، طالب دحان، أشار وكيل المحافظة، محمد عايض، إلى أن إحياء ذكرى الشهيد القائد يأتي انطلاقا من الهوية الإيمانية ودعما لطوفان الأقصى والقضية الفلسطينية، التي جعلها الشهيد القائد نقطة نصب عينيه منذ إطلاق مشروعه القرآني قبل أكثر من عشرين عاما.
وأكد أن الشهيد السيد حسين بدر الدين الحوثي كان يحمل مشروعا قرآنيا واضحا ومثل نبراسا للآخرين.
فيما أشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة في كلمة المكاتب المنظمة، إلى ثبات الموقف اليمني الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والدفاع عن المقدسات الإسلامية، مؤكداً أن على الجميع مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني، والحفاظ على وحدة الصف وتعزيز الجبهة الداخلية.
وأكد، أن الشهيد القائد أعاد للشعب اليمن الكرامة في زمن الذل والخنوع، وصحح الثقافات المغلوطة والانحراف وجاهد من أجل تمسك الأمة بالهوية الإيمانية.
وأشار، إلى أن المظلومية التي تعرض لها الشهيد القائد ومن معه، كانت منطلقا لنهضة ووعي كبير وصل صداها إلى كافة أرجاء المعمورة.
بدوره، أوضح عضو رابطة علماء اليمن، عبد الكريم عاطف، أن المشروع الذي جاء به الشهيد القائد والمستند إلى القرآن أعاد الأمة إلى مصادر قوتها وعزتها وإخراجها من حالة الخضوع والضعف.
ودعا الجميع إلى مواصلة الثبات على هذه المسيرة التي مكنت أحرار الشعب اليمني من مواجهة قوى العدوان العالمي بكل صلابة طوال ثماني سنوات مضت.
تخللت الفعالية التي حضرها مديرو المكاتب التنفيذية قصيدة للشاعر عباس المطري.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com