Herelllllan
herelllllan2

مسير مسلح بإب تأكيداً على ثبات الموقف مع غزة حتى يتحقق النصر

مسير مسلح بإب تأكيداً على ثبات الموقف مع غزة حتى يتحقق النصر

يمانيون/ إب

شهدت محافظة إب اليوم مسير مسلح لخريجي مراكز التأهيل والتعبئة العامة في عزلتي الحوج القبلي وشعب يافع بمديرية ريف إب ، تأكيدا على ثبات الموقف مع غزة وتحت شعار ” ثابتون على الموقف مع غزة حتى يتحقق النصر ” .
تخلل المسير الذي انطلق من منطقة السحول إلى مركز المحافظة هتافات معبرة عن ثبات الموقف مع غزة والمنددة بالصمت والتخاذل العربي والإسلامي تجاه غزة .
وأشاد المشاركون بعظمة موقف الشعب اليمني والقيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة والقوات البحرية ضد الأهداف والسفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية .
ودعا بيان صادر عن المسير، كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى اليقظة من غفلتهم والقيام بواجبهم الديني والأخلاقي والإنساني في نصرة إخوانهم في غزة التي يقتل الصهاينة أبناءها ونسائها وشيوخها بلا هوادة ويحاصرهم بشكل وحشي وبشع وبغطاء امريكي وبريطاني.
وأشادوا بمواقف أبطال حزب الله والمقاومة العراقية وعملياتهم ضد الصهاينة .. مؤكدين أن مسيرات وحراك أبناء الشعب اليمني وعمليات القوات المسلحة اليمنية ومواقف القيادة الثورية مستمرة وثابتة على الموقف ويزداد زخمها ولن تتوقف الا بتوقف العدوان والحصار على غزة.
وجددوا مطالبة الدول المحاددة لفلسطين بفتح ممرات آمنة للمجاهدين من أبناء الشعب اليمني للوصول إلى فلسطين للجهاد ضد الصهاينة وتحرير فلسطين من رجسهم ومساندة المجاهدين الفلسطينيين .. معبرين عن جهوزيتهم العالية واستعدادهم التام للمواجهة والمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com