Herelllllan
herelllllan2

حجة فعالية ثقافية لمكتب الصحة والمستشفى الجمهوري بالذكرى السنوية للشهيد القائد

حجة فعالية ثقافية لمكتب الصحة والمستشفى الجمهوري بالذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون/ حجة

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حجة و هيئة المستشفى الجمهوري، اليوم، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.
وفي الفعالية، أشار رئيس هيئة المستشفى الجمهوري، الدكتور إبراهيم الأشول، إلى أن إحياء سنوية الشهيد القائد هو إحياء لمناقب شخصية فذة وهامة إسلامية نادرة جسدت كل معاني الإنسانية والرجولة والشجاعة والإباء والعزة الإيمانية والقيم العظيمة والمبادئ السامية.
ولفت إلى أن شهيد القرآن كان محل إعجاب كل من عرفوه لكرمه وسخائه وشجاعته وتواضعـه وكرم أخلاقه وعلمه ومعرفته وحكمته وبعد نظره ورؤيته الثاقبة وحبــه للناس واهتمامه بهم .
واستعرض ما تميز به الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي برؤيته الثاقبة وتحليله الفريد للأحداث فأدرك مبكرا المخاطر التي تحاك ضد الأمة الإسلامية والمؤامرات الرامية لتركيع الشعوب واحتلال الأوطان ونهب ثرواتها ومقدراتها.
وقال ” استشعر الشهيد القائد المسئولية وأسس المشروع القرآني التنويري للتصدي للمشروع الأمريكي الاستعماري بذريعة ما يسمى “مكافحة الإرهاب” واطلق شعار البراءة من اليهود وسلاح المقاطعة الاقتصادية”
ولفت إلى أن المشروع القرآني الذي دعا فيه الشهيد القائد بالعودة إلى الله والتمسك بالقرآن الكريم ومنهج الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم ونهج آل البيت أغضب أمريكا والصهاينة وقوى الاستكبار العالمي فأوعزت لحلفائها وعملائها لوضع حد لهذا المشروع.
وبيّن أن عملاء أمريكا لم يكونوا يتوقعون أن دماء الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي أحيت أمة وتحولت إلى براكين تجتث عروش الطغاة والمستكبرين وتقذف بهم إلى مزبلة التاريخ.
وجدد العهد بالسير على درب الشهيد القائد والحفاظ على كافة القيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية والقرآنية التي ضحى من أجلها وبذل قصارى الجهد في الارتقاء بمستوى الأداء في مهامنا وأعمالنا.
فيما استعرض عضو رابطة علماء اليمن، حسين جحاف، بحضور نواب مدير مكتب الصحة بالمحافظة و رئيس هيئة المستشفى الجمهوري وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، مراحل إنطلاق المشروع القرآني والمعاناة التي لاقاها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والمكاسب التي حققها.
وأرجع ما يعيشه اليمنيون اليوم من عزة وكرامة وحرية إلى عودة أهل الحكمة والإيمان إلى الله والقرآن الكريم والتمسك بمنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ونهج آل البيت وأعلام الهدى.
وأكد ضرورة الاستمرار في المسيرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة الشرف والبطولة وللعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني.
تخللت الفعالية ، بحضور منتسبي مكتب الصحة وهيئة الجمهوري، فقرات معبرة عن المناسبة لطلاب شهيد القرآن.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com