Herelllllan
herelllllan2

تدشين مشاريع رصف طرق في مديرية شرعب الرونة بتعز

تدشين مشاريع رصف طرق في مديرية شرعب الرونة بتعز

يمانيون/ تعز

دشن وكيلا محافظة تعز عبدالواسع الشمسي ومحمد الحميري، اليوم، مشروع رصف أربع طرق في مديرية شرعب الرونة، الممول من مؤسسة بناء للتنمية، عبر المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في المحافظة، بتكلفة إجمالية 60 مليون ريال.
وفي التدشين، الذي حضره مدير مديرية شرعب الرونة، صادق الحميري، حث وكيل المحافظة لشؤون التنمية الشمسي، على تعزيز التعاون المجتمعي بالمديرية والعمل وفقاً للرؤية الوطنية لبناء الدولة.
وشدد على تبني المبادرات الاجتماعية الذاتية، بالشراكة مع قيادة السلطة المحلية في المحافظة، والتنسيق مع برنامج دعم المبادرات المجتمعية في مجال الطرق، التي تنفذها وحدة التدخلات المركزية الطارئة في وزارة المالية.
وأكد الوكيل الشمسي، أن قيادة السلطة المحلية في المحافظة تولي مديرية شرعب الرونة اهتماماً كبيراً، كونها من المديريات، التي حُرمت من المشاريع، خلال السنوات الماضية، خاصة في مجال الطرق.
من جانبه، أشار مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في المحافظة، أسامة القطابري، إلى أن هذه الطرق، التي يتم رصفها تربط ثلاث محافظات تعز وإب والحديدة.
ولفت إلى أن مديرية شرعب الرونة من المديريات ذات الاحتياج للمشاريع الخدمية، خاصة في مجال الطرق بدءً بمدخل المديرية، والطرق الفرعية، وصولاً إلى العزل والقرى.
وأوضح القطابري أن مشروع الرصف والتأهيل يستهدف أربع طرق بأطوال تتراوح ما بين “250 – 300” متر، وتشمل طريق نقيل الجص في عزلة شرقي حمير، الذي يربط قرى الهياجم في مركز المديرية، وطريق نقيل بروف في عزلة بني مرير، قريضة قضير، الذي يربط مركز المديرية في المناطق والقرى المجاورة حتى العدين، إلى جانب طريق السكاسك قرية وادي الضباب بعزلة العوادر، وطريق وادي الفل قرية وادي الفل بعزلة شرقي حمير.
وحث أبناء القرى والعزل في الرونة على الاستفادة من مشروع رصف الطرق، ومشاركتهم في مجال التنمية وخدمة المجتمع.
إلى ذلك زار وكيلا المحافظة، الشمسي والحميري، ومعهما مدير مديرية شرعب الرونة، روضة الشهداء الصياد في مديرية شرعب الرونة، وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، الذين قدّموا أرواحهم ودماءهم الزكية؛ دفاعا عن الوطن وأمنه واستقلاله.
رافقهم مدير إدارة المبادرات المجتمعية في المحافظة، مصطفى بحجر، وممثل مؤسسة “بنيان”، إياد عوهج.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com